COVID-19 التحديث: حتى مع بدء تخفيف القيود التي تفرضها COVID-19، فإننا نواصل استخدام التكنولوجيا في تقديم خدماتنا والتواصل معك، دون انقطاع. قراءة بيان COVID-19 لدينا وآخر ما يصل التواريخ. اتصل بنا.

ضريبة القيمة المضافة لليخوت والضرائب

ضريبة القيمة المضافة لليخوت والضرائب

سواء بدء مشروع بناء جديد أو شراء يخت موجود، فيدوتشي لديه ثروة من الخبرة في دعم العملاء الذين يتعاملون مع ضريبة القيمة المضافة وغيرها من المسائل المتعلقة بالضرائب. نحن نعمل مع الأفراد والمستشارين الضريبيين لتحقيق أفضل حل.

اليخوت واليخوت الكبرى ضريبة القيمة المضافة والخدمات الضريبية.

اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >
فيدوتشي يمكن لفريق اليخوت الاتصال مع مستشار الضرائب الحالي للمالك إذا لزم الأمر ، ولكن يمكننا أيضًا العمل مع شركائنا الموثوق بهم لتمكيننا من تقديم المشورة المتخصصة في تطوير هياكل ملكية اليخوت الفعالة من الناحية الضريبية للتخفيف ليس فقط من ضريبة القيمة المضافة ولكن أيضًا ضريبة الأرباح الرأسمالية وضريبة الميراث.

ما يجب أن تنظر فيه

إذا يخت سيتم أبحر في مياه الاتحاد الأوروبي المشورة المالية و/أو ينبغي الحصول علي التمثيل قبل بدء مشروع بناء جديد أو شراء يخت القائمة. هذا مهم بشكل خاص إذا كان استخدام اليخت تجاريا (الميثاق) ، للتاكد من ان المالك يمتثل للوائح ضريبة القيمة المضافة ذات الصلة. ويسمح توجيه ضريبة القيمة المضافة للاتحاد الأوروبي لكل دوله عضو بتطبيق أسعارها الخاصة لضريبة القيمة المضافة ، وقد ادي التفسير المحلي إلى عدم الاتساق في تطبيق القواعد ، ولذلك فان مشورة الخبراء ضرورية

خيارات التاجير

اليخوت المملوكة من قبل الافراد المقيمين في الاتحاد الأوروبي أو كيانات الشركات لها الحق في حريه التنقل في جميع انحاء الاتحاد الأوروبي دفعت ضريبة القيمة المضافة. تتوفر ترتيبات التاجير لتخفيف ضريبة القيمة المضافة علي الحصول علي اليخوت التي سيكون الاستخدام الرئيسي متعه في مالطا وقبرص وموناكو وفرنسا وإيطاليا. كل هيكل هو مفصل وعضو من فريقنا سيكون سعيدا للمساعدة في اي استفسارات

القبول المؤقت

اليخوت المسجلة في الخارج (للاستخدام من أجل المتعة) مملوكة قانونا من قبل شركة غير الاتحاد الأوروبي والمملوكة في نهاية المطاف من قبل مالك غير المقيمين في الاتحاد الأوروبي يمكن أن تستفيد من نظام TI. وبموجب النظام، يمكن لليخت البقاء في مياه الاتحاد الأوروبي لمدة أقصاها 18 شهراً في أي زيارة واحدة قبل أن يكون مسؤولاً عن دفع ضريبة القيمة المضافة على الهيكل.  في اليونان الحد الأقصى هو 6 أشهر. ويجوز تمديد المهلة إلى 24 شهراً إذا تم وضع اليخت واستعباده بموافقة مسبقة من السلطات.

لا تنص القواعد الجمركية على الحد الأدنى للفترة التي يجب أن يبقى خلالها اليخت خارج الاتحاد الأوروبي وعند الإبحار مرة أخرى في فترة جديدة من بدء القبول المؤقت. استخدام المتعة يعني أن اليخت لا يمكن استخدامه لأنشطة الميثاق ويجب أن يكون المالك المقيم غير المقيم في الاتحاد الأوروبي دائمًا على متن الطائرة. إذا تم العثور على اليخت فقط مع سكان الاتحاد الأوروبي على متن السلطات الضريبية قد يدعي خرق قواعد القبول المؤقتة.

تاجير اليخوت التجارية

استئجار اليخت الخاص بك يمكن تعويض بعض التكاليف الجارية ولكن يجب الحرص على ضمان أن يتم الامتثال لقانون اليخوت التجارية وفقا لحالة علم اليخت. وسوف تحتاج إلى تسجيل اليخت كيخوت تجارية والشركة المالكة لليخوت سوف تحتاج أيضا إلى تحديد ما إذا كان ينبغي تعيين مجتمع تصنيف مثل سجل لويدز، رينا، ABS أو مكتب فيريتاس لإدارة الدراسات الاستقصائية لليخوت و شهاده.

اليخوت التجارية يمكن استئجار في معظم المواقع في جميع أنحاء العالم ولكن القيود الوطنية قد تمنع اليخوت من تنفيذ المواثيق في مياهها إذا كان اليخت لا ترفع العلم الوطني. للتأجير في الاتحاد الأوروبي، وخاصة كرواتيا وفرنسا وإيطاليا و/ أو إسبانيا، وهناك العديد من القضايا التي يجب النظر فيها والتي تعتمد على ما إذا كان اليخت هو دفع ضريبة القيمة المضافة أم لا.

شهادات

"شكرا ً لأولياء أمرنا!

وأود أن أقدم كبير شكرا ل فيدوتشي فريق لأخذ مثل هذا الرعاية الجيدة لي وعملي. من المطمئن أن نعرف أن هناك بعض الملائكة الحارسة هناك للاعتناء بنا".

المؤسس والرئيس التنفيذي - فعاليات سوبرلوكس

"شكرا جزيلا على مساعدتكم المهنية (وصبركم) في مساعدتنا على نقل أسهمنا وأصولنا إلى الصندوق الجديد. وأنا أعلم أنه قد استغرق وقتا أطول مما كانمتوقعا. ومع ذلك، فإن مهنيتكم ودعمكم المستمر ساعدنا على تحقيق النتيجة المرجوة".

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

"أتوجه بخالص الشكر للمساعدة التي قدمتوها للجنة الاستشارية من خلال التنسيق المباشر مع المؤسسة الخيرية لإضفاء الشكل الرسمي على خطة التبرع المتفق عليها".

عميل خاص (جمعية خيرية)

"شكرا جزيلا على العمل الشاق والسرعة في إنشاء شركة الاستثمار الخاص لعملائنا في 24hrs فقط! وقد تم تقدير المرونة والاتصالات الخاصة بك في جميع أنحاء العملية برمتها ، وردود الفعل كانت هائلة......

شكرًا لك.

شركة محاماة رئيسية في المملكة المتحدة

"شكراً لكم جميعاً على تقديم هذه إعادة الهيكلة الهامة لأصول عائلتنا وضمن إطار زمني ضيق للغاية.

عظيم للحصول على هذا في نهاية المطاف!"

السيد C - عميل خاص

"شكرا ً لأولياء أمرنا!

وأود أن أقدم كبير شكرا ل فيدوتشي فريق لأخذ مثل هذا الرعاية الجيدة لي وعملي. من المطمئن أن نعرف أن هناك بعض الملائكة الحارسة هناك للاعتناء بنا".

المؤسس والرئيس التنفيذي - فعاليات سوبرلوكس

"نحن نعتبر فيدوتشي شريك استراتيجي مهم لنا. على مر السنين أثبتت نفسها لتكون مهنية وشاملة للغاية. وإلى جانب هذه المهنية، فإنهم دائماً ما يكونون سعداء بالتعامل معهم، ونحن سعداء بمستويات خدمتهم".

السيد ب. هاء، المدير الإداري لشركة دبليو المحدودة

"نحن نعتبر فيدوتشي شريك استراتيجي مهم لنا. على مر السنين أثبتت نفسها لتكون مهنية وشاملة للغاية. وإلى جانب هذه المهنية، فإنهم دائماً ما يكونون سعداء بالتعامل معهم، ونحن سعداء بمستويات خدمتهم".

السيد ب. هاء، المدير الإداري لشركة دبليو المحدودة

"أنا معجب جدا بالاحتراف والكفاءة فيدوتشي محدودة أظهرت خلال إنشاء الثقة لدينا فائدة الموظف. لقد نسقوا العملية بسلاسة وقدموا لنا المشورة والتوجيه القيمين لضمان الامتثال لمسؤولياتنا التنظيمية والقانونية. وطوال مشاركتي مع الفريق، وجدت هم من الممكن الاتصال بهم ويسهل العمل معهم".

السيد بي بي في المحدودة

"شكرا ً لمساعدتنا في إنشاء صندوقنا العقاري".

مدير صندوق بدء التشغيل

"شكرا جزيلا على مساعدة موكلي تسجيل سفينتهم مع مجموعة الشارة الحمراء وجميع النصائح الأخرى والدعم الذي قدمته!"

مستشار موثوق به لمالك اليخت.

" فيدوتشي فريق اليخوت يقدم خدمة من الدرجة الأولى! ولا سيما مع مساعدتنا مع المتطلبات المصرفية طاقم لدينا وخدمات الرواتب. كلما كنا بحاجة إلى المساعدة، فإنها مجرد مكالمة هاتفية بعيدا!"

كابتن اليخوت الخارقة

هل تسعى للحصول على مزيد من النصائح؟
اتصل بأحد المهنيين أدناه:

الفيديو (الفيديو) ذات الصلة

لم يتم العثور علي إيه عناصر

المادة (المواد) ذات الصلة

الأدبيات ذات الصلة

المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات الثروة الخاصة ؟

لدينا فرق الثروة الخاصة ومكتب الاسره من ذوي الخبرة هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق الثروة الخاصة علي: + 44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات الشركات ؟

لدينا فريق من ذوي الخبرة الشركات هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق الشركة علي: + 44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات الصندوق الخاصة بنا ؟

لدينا فريق من ذوي الخبرة الصناديق هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق الأموال علي: + 44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات اليخوت الخاصة بنا ؟

لدينا فريق من ذوي الخبرة اليخوت هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق اليخوت الخاص بنا علي: + 44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات مزايا الموظفين ؟

لدينا فريق من ذوي الخبرة الموظفين المزايا هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق مزايا الموظفين علي: + 44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج

Yacht VAT & Tax

Yacht VAT & Tax

Whether starting a new build project or buying an existing yacht, Fiduchi has a wealth of experience supporting clients dealing with VAT and other tax-related matters. We work with individuals and tax advisors to achieve the best solution.

Yacht & Superyacht VAT and Tax services.

FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >
Fiduchi 's yacht team can liaise with the owner’s existing tax adviser if required, but we can also work with our own trusted partners to enable us to provide specialist advice in developing tax-efficient yacht ownership structures to mitigate not only VAT but also capital gains tax and inheritance tax.

What you should consider

If a yacht is going to be sailed in EU waters fiscal advice and/or representation should be obtained prior to the commencement of a new build project or the purchase of an existing yacht. This is particularly relevant if using the yacht commercially (charter), to ensure that the owner complies with the relevant VAT regulations. The EU VAT directive permits each member state to apply its own rates for VAT and local interpretation has resulted in inconsistent application of the rules therefore expert advice is essential.

Leasing Options

Yachts owned by EU resident individuals or corporate entities have the right to free movement throughout the EU provided VAT has been paid. Leasing arrangements to mitigate VAT on the acquisition of a yacht for which the principal use will be pleasure are available in Malta, Cyprus, Monaco, France and Italy. Each structure is bespoke and a member of our team will be happy to assist with any queries.

Temporary Admission

Offshore privately registered yachts (for pleasure use) legally owned by a non EU company and  ultimately owned by a non EU resident beneficial owner can benefit from the TI regime. Under the regime a yacht can remain in EU waters for a maximum of 18 months on any one visit before being liable to pay VAT on the hull.  In Greece the maximum is 6 months. The time limit may be extended to 24 months if the yacht is laid up and bonded with the prior agreement of the authorities.

The customs rules do not provide for a minimum period during which the yacht must remain outside the EU and when you sail back in a new period of temporary admission starts. Pleasure use means the yacht cannot be used for charter activities and the non EU resident owner must always be on board. Should the yacht be found only with EU residents on board the tax authorities might claim a breach of the temporary admission rules.

Commercial yacht charter

Chartering your yacht can offset some of the running costs but care must be taken to ensure that the commercial yacht code according to the yacht’s flag state is complied with. The yacht will need to be registered as a commercial yacht and the yacht owning company will also need to determine whether a classification society such as Lloyds Register, RINA, ABS or Bureau Veritas should be appointed to manage the yacht’s surveys and certification.

Commercial yachts can charter in most locations worldwide but national restrictions may prohibit yachts from carrying out charters in their waters if the yacht does not fly the national flag.To charter in the EU, especially Croatia, France, Italy and/or Spain, there are several issues that must be considered which depend on whether or not the yacht is VAT paid.

Testimonials

"THANK YOU TO OUR GUARDIANS!

I would like to extend a BIG thank you to the Fiduchi team for taking such good care of me and my business. It's reassuring to know that there are some guardian angels out there to look after us."

Founder & CEO - SUPERLUXE Events

"Thank you very much for your professional assistance (and patience) in helping us transfer our shares and assets into the new Trust. I know that it has taken longer than expected. Still, your professionalism and continued support have helped us achieve the desired outcome."

Chairman and CEO

"My sincere thanks for the assistance you have provided the advisory committee by coordinating directly with the charity to formalise an agreed donation plan."

Private Client (Charity)

"Many, many thanks for your hard work and speed at setting up our client's Private Investment Company in just 24hrs! Your flexibility and communication throughout the whole process have been appreciated, and the feedback has been tremendous......

Thank you."

Major UK Law Firm

"Thank you, everyone, for delivering this significant re-structure to our family assets and within a very tight timeframe.

Great to get this finalised!"

Mr. C - Private Client

"THANK YOU TO OUR GUARDIANS!

I would like to extend a BIG thank you to the Fiduchi team for taking such good care of me and my business. It's reassuring to know that there are some guardian angels out there to look after us."

Founder & CEO - SUPERLUXE Events

"Thank you Fiduchi for the design and implementation of our corporate pension scheme. Your expertise combined with technological platforms, have allowed us to create a bespoke retirement savings product which allows our employees. Throughout the whole process you have proven to be professional, skilful and enjoyable partner to work with."

Mr. R E - Managing Partner - H Ltd.

"We consider Fiduchi an important strategic partner of ours. Over the years they have proven themselves to be professional and extremely thorough. Combined with this professionalism, they are always a pleasure to deal with and we are pleased with their service levels."

Mr. P.E, Managing Director, W Ltd.

“I am very impressed with the professionalism and efficiency Fiduchi Limited demonstrated during the establishment of our employee benefit trust. They coordinated the process seamlessly and provided us with valuable advice and guidance to ensure compliance with our regulatory and legal responsibilities. Throughout my engagement with the team, I have found them to be approachable and easy to work with.”

Mr. P.B. FE Ltd.

"Thank you for helping us with the establishment of our real estate fund."

Startup Fund Manager

"Thank you so much for helping my client register their vessel with the Red Ensign Group and all the other advice and support you provided!"

Trusted advisor to Yacht Owner.

"Fiduchi's yacht team provides a first-class service! In particular with assisting us with our crew banking requirements and payroll services. Whenever we need assistance, they are just a phone call away!"

Superyacht Captain

Seeking further advice?
Contact one of our professionals below:

Relevant video(s)

No items found.

Relevant article(s)

Relevant literature

White Triangle

Want to know more about our Private Wealth services?

Our experienced Private Wealth and Family Office teams are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Private Wealth team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Corporate services?

Our experienced Corporate team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Corporate team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Fund services?

Our experienced Funds team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Funds team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Yacht services?

Our experienced Yachts team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Yachts team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Employee Benefit services?

Our experienced Employee Benefits team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Employee Benefits team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.