COVID-19 التحديث: حتى مع بدء تخفيف القيود التي تفرضها COVID-19، فإننا نواصل استخدام التكنولوجيا في تقديم خدماتنا والتواصل معك، دون انقطاع. قراءة بيان COVID-19 لدينا وآخر ما يصل التواريخ. اتصل بنا.

تسجيل اليخوت العملاقة

تسجيل اليخوت العملاقة

هناك العديد من خيارات دولة العلم المتاحة مع لوائح مختلفة ويمكن أن يكون هناك فوائد كبيرة للضريبة وتوظيف الطاقم اعتمادا على الولاية القضائية المختارة. فيدوتشي يمكن أن نقدم لك المشورة بشأن التسجيل الأكثر ملاءمة وتسجيل اليخوت العملاقة الخاصة بك.

تسجيل اليخوت واليخوت العملاقة، دولة علم اليخوت، شارة حمراء، جيرسي ريد إنسين، سجل اليخوت جيرسي

اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >
العمل عن كثب معك ومع المستشارين الذين اخترتهم، فيدوتشي يمكن تقديم المشورة واتخاذ متطلبات التسجيل اللازمة، لضمان عدم وجود مفاجآت للتمتع المستمر من السفينة الخاصة بك في جميع أنحاء العالم.
اليخوت الفائقة-التسجيل-أيقونة-أبيض-C

كيف فيدوتشي يمكن ان تساعد

فيدوتشي يتمتع فريق خدمات اليخوت بخبرة تزيد عن 40 عامًا في مساعدة مالكي اليخوت الدوليين بمتطلبات تسجيل اليخوت الخاصة بهم. المعروف رسميا باسم جيرسي إدارة اليخوت المحدودة، فريقنا العمل عن كثب مع المستشارين الموثوق بهم في جميع أنحاء العالم، وشبكة من الاتصالات في الولايات القضائية المفضلة المستخدمة من قبل اليخوت العملاقة للتسجيل.

لماذا اختيار ولاية قضائية مناسبة العلم مهم

اختيار التسجيل الذي يتمتع بسمعة عالمية لإدارة وإدارة فعالة والاستقرار السياسي هو جزء من التشغيل السلس لأي يخت فائق. وللقيام بذلك، يمكن أن يكون له أثر ضار، لأن اليخت الذي يرفع علما لا يتمتع بسمعة طيبة قد تستهدفه دول الميناء والجمارك. كما سيقوم المقرضون وشركات التأمين بمراجعة امتثال "دولة العلم" للأنظمة الدولية، وهذا يمكن أن يؤثر على قرارات المقرضين والضامنين. فيدوتشي وقد ساعد العديد من العملاء مع تسجيل سفنهم في جميع أنحاء العالم.

العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند تحديد حالة العلم

  • مكان إقامة المالك؛
  • مجال الملاحة (الاتحاد الأوروبي، خارج الاتحاد الأوروبي، مناطق الاتحاد الأوروبي حيث تنطبق قواعد محددة، مثل إسبانيا واليونان، الولايات المتحدة الأمريكية، آسيا)؛
  • استخدام اليخت – المتعة, التجارية أو مزيج من الاثنين;
  • خصائص اليخت (تاريخ البناء، الطول، الحمولة، المطابقة مع أي قانون تجاري، والاتفاقيات الدولية؛
  • ضريبة القيمة المضافة / الحالة الضريبية لليخت؛
  • مكان التسليم؛
  • جنسية الطاقم؛
  • ترتيبات التمويل (الرهن العقاري البحري أو القرض أو التأجير).

خيار العلم 1: مجموعة الشارة الحمراء (REG)

والسجلات الرئيسية للمعهد هي برمودا وجبل طارق وجيرسي وغيرنسي وجزر تركس وكايكوس وجزيرة مان وجزر فرجن البريطانية وجزر كايمان والمملكة المتحدة. يتمتع REG بسمعة ممتازة في جميع أنحاء العالم ويستفيد من الدعم القنصلي البريطاني ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا عند التعامل مع قضايا الطاقم. هناك اختلافات داخل المجموعة فيما يتعلق بالرسوم المفروضة ومتطلبات الأهلية وقواعد الاستخدام. لذلك مطلوب فهم شامل لكل علم لضمان الولاية القضائية الأكثر ملاءمة للظروف الفردية لليخت.

هناك فئتان للاختيار من بينها:

مجموعة الشارة الحمراء - الفئة الأولى

تسجيل اليخوت ذات الحمولة غير المحدودة ونوعها وطولها (المملكة المتحدة وبرمودا وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان وجبل طارق وجزيرة مان)

مجموعة الشارة الحمراء - الفئة الثانية

تسجيل جميع السفن التي تصل إلى 400 GT (أنغيلا، جزر فوكلاند، غيرنسي، جيرسي، مونتسيرات، سانت هيلانة، تركس وكايكوس). جيرسي هي فريدة من نوعها من حيث أنها الوحيدة jursidiction التي يمكن أن تقدم هذا المرفق لكل من السفن التجارية والمتعة.

يتخصص سجل جيرسي في اليخوت الترفيهية والتجارية حتى 400 GT. يجب أن يكون المالكون بريطانيين ، من الكومنولث أو أقاليم ما وراء البحار أو تبعيات التاج ، أو أفراد الاتحاد الأوروبي أو الشركات التي لها مكان عمل رئيسي في ولاية قضائية مناسبة. شهادة التسجيل صالحة لمدة 10 سنوات وليس هناك رسوم سنوية.

ممثل مجموعة الشارة الحمراء المحلية في جيرسي

ويتعين على مالك السفينة، سواء المسجلة في جيرسي، أن يرشح شخصا ممثلا إذا لم يكن لدى ذلك المالك مكان إقامة في الجزيرة. وينطبق هذا أيضا عندما تكون الملكية منوطة بشركة ليس لها مكان عمل في الجزيرة. في هذه الحالة فيدوتشي سيعمل كممثل محلي.

خيار العلم 2: مالطا

النسبة للملاحة داخل الاتحاد الأوروبي ، والي جانب المملكة العربية البريطانية ، يوفر النهج العملي لمالطة مزايا ضريبية لليخوت التجارية ومخططا لتاجير يخوت المتعة. راجع قسم ضريبة القيمة المضافة لمزيد من التفاصيل أعاده ترتيبات التاجير المالطية

خيار العلم 3: جزر مارشال وسانت فنسنت وجزر غرينادين

جزر مارشال هي خيار آخر شعبية في الخارج. وقد اعتمد هذا السجل العديد من لوائح المنظمة البحرية الدولية. جزر مارشال وسانت فنسنت وجزر غرينادين تسمح اليخوت متعة المؤهلة لاستئجار ما يصل إلى 84 يوما في السنة ولكن خلال الميثاق أنها تخضع لاستطلاعات حول إنقاذ الحياة والسلامة ومكافحة الحرائق والحد الأدنى من شهادة مانينغ آمنة.

شهادات

"شكرا ً لأولياء أمرنا!

وأود أن أقدم كبير شكرا ل فيدوتشي فريق لأخذ مثل هذا الرعاية الجيدة لي وعملي. من المطمئن أن نعرف أن هناك بعض الملائكة الحارسة هناك للاعتناء بنا".

المؤسس والرئيس التنفيذي - فعاليات سوبرلوكس

"شكرا جزيلا على مساعدتكم المهنية (وصبركم) في مساعدتنا على نقل أسهمنا وأصولنا إلى الصندوق الجديد. وأنا أعلم أنه قد استغرق وقتا أطول مما كانمتوقعا. ومع ذلك، فإن مهنيتكم ودعمكم المستمر ساعدنا على تحقيق النتيجة المرجوة".

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

"أتوجه بخالص الشكر للمساعدة التي قدمتوها للجنة الاستشارية من خلال التنسيق المباشر مع المؤسسة الخيرية لإضفاء الشكل الرسمي على خطة التبرع المتفق عليها".

عميل خاص (جمعية خيرية)

"شكرا جزيلا على العمل الشاق والسرعة في إنشاء شركة الاستثمار الخاص لعملائنا في 24hrs فقط! وقد تم تقدير المرونة والاتصالات الخاصة بك في جميع أنحاء العملية برمتها ، وردود الفعل كانت هائلة......

شكرًا لك.

شركة محاماة رئيسية في المملكة المتحدة

"شكراً لكم جميعاً على تقديم هذه إعادة الهيكلة الهامة لأصول عائلتنا وضمن إطار زمني ضيق للغاية.

عظيم للحصول على هذا في نهاية المطاف!"

السيد C - عميل خاص

"شكرا ً لأولياء أمرنا!

وأود أن أقدم كبير شكرا ل فيدوتشي فريق لأخذ مثل هذا الرعاية الجيدة لي وعملي. من المطمئن أن نعرف أن هناك بعض الملائكة الحارسة هناك للاعتناء بنا".

المؤسس والرئيس التنفيذي - فعاليات سوبرلوكس

"نحن نعتبر فيدوتشي شريك استراتيجي مهم لنا. على مر السنين أثبتت نفسها لتكون مهنية وشاملة للغاية. وإلى جانب هذه المهنية، فإنهم دائماً ما يكونون سعداء بالتعامل معهم، ونحن سعداء بمستويات خدمتهم".

السيد ب. هاء، المدير الإداري لشركة دبليو المحدودة

"نحن نعتبر فيدوتشي شريك استراتيجي مهم لنا. على مر السنين أثبتت نفسها لتكون مهنية وشاملة للغاية. وإلى جانب هذه المهنية، فإنهم دائماً ما يكونون سعداء بالتعامل معهم، ونحن سعداء بمستويات خدمتهم".

السيد ب. هاء، المدير الإداري لشركة دبليو المحدودة

"أنا معجب جدا بالاحتراف والكفاءة فيدوتشي محدودة أظهرت خلال إنشاء الثقة لدينا فائدة الموظف. لقد نسقوا العملية بسلاسة وقدموا لنا المشورة والتوجيه القيمين لضمان الامتثال لمسؤولياتنا التنظيمية والقانونية. وطوال مشاركتي مع الفريق، وجدت هم من الممكن الاتصال بهم ويسهل العمل معهم".

السيد بي بي في المحدودة

"شكرا ً لمساعدتنا في إنشاء صندوقنا العقاري".

مدير صندوق بدء التشغيل

"شكرا جزيلا على مساعدة موكلي تسجيل سفينتهم مع مجموعة الشارة الحمراء وجميع النصائح الأخرى والدعم الذي قدمته!"

مستشار موثوق به لمالك اليخت.

" فيدوتشي فريق اليخوت يقدم خدمة من الدرجة الأولى! ولا سيما مع مساعدتنا مع المتطلبات المصرفية طاقم لدينا وخدمات الرواتب. كلما كنا بحاجة إلى المساعدة، فإنها مجرد مكالمة هاتفية بعيدا!"

كابتن اليخوت الخارقة

تسمح منصة خطة الأسهم عبر الإنترنت بالإدارة السهلة لمجموعة كبيرة من خطط الموظفين بما في ذلك: LTIPs ، EMIs ، CSOPs ، خطط شركات الاستثمار الصغيرة و SAYE.

الميزات الرئيسية لمنصة خطة المشاركة عبر الإنترنت

رمز تمكين ويب من نوافذ المستعرض

تمكين الويب، 24/7 الوصول إلى جميع معلومات الخطة لأصحاب المصلحة في الشركة

رمز الساعة

تحديث المعلومات في الوقت الحقيقي

رمز العدسة المكبرة والناس

القدرة على عرض وتصفية جميع المشاركين 

الأسهم والرسومات على أيقونة الكمبيوتر

الوصول إلى مجموعة من التقارير المرتبة مسبقًا، وتقارير ذكاء الأعمال

رمز البيانات التي تحمل اليد

الإشراف الإداري الكامل والرقابة للشركة

الشخص الذي يشير إلى رمز المستعرض

القدرة على إنشاء تقاريرك الخاصة وجدولتها 

" فيدوتشي 'ق على الانترنت مشاركة خطة إدارة البوابة، وقد وفرت الوقت والمال والورق، و [فإنه] يسمح لنا أن نصبح أكثر كفاءة في إدارة جوائز الأسهم موظفينا. إنه أمر رائع حقاً ما كان له تأثير على هذه المنصة.

مايكل س
رئيس الشعب - شركة التكنولوجيا الناشئة.

رجل محترف جلس في الكمبيوتر يبحث في المشاهد
3 أشخاص واقفين أيقونة

سهولة الدخول

إن نقل بياناتك إلى منصتنا الإلكترونية أمر سهل بغض النظر عن اختيار حل مدار بالكامل أو ذاتي الخدمة داخليًا. من خلال إجراء التبديل إلى نظامنا الأساسي ، يمكنك الترقية من الاضطرار إلى إدارة بيانات خطة المشاركة الخاصة بك على جداول البيانات المعقدة. بالإضافة إلى جعل العملية بسيطة قدر الإمكان، سيقوم خبراؤنا بتوجيهك في كل خطوة على الطريق، كما نقدم أدلة مفيدة.

الشخص الذي يشير إلى رمز الكرة الأرضية

الامتثال العالمي

بالنسبة للشركات التي تختار الحل المدار بالكامل، فإن منصتنا قادرة على التعامل مع المتطلبات الفريدة لكل شركة. عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع القضايا القانونية والتنظيمية الدقيقة ، ستتمكن منصتنا من تحديد الإجراءات المطلوبة تلقائيًا لكل جائزة أو منح ، خاصة بالبلد الذي تعمل فيه الشركة. لذلك التقليل من المخاطر والسماح بالامتثال الكامل من موقف قانوني وتنظيمي.

رمز أمان البيانات مع قفل

أمن البيانات

تستخدم منصتنا أعلى المعايير لحماية البيانات والأصول القيمة التي نحتفظ بها نيابة عن عملائنا. لدينا فريق من الأمن السيبراني الداخلي والمهنيين في مجال تكنولوجيا المعلومات لحماية نظامنا وإجراء عمليات التدقيق الأمنية، والعناية الواجبة، واختبار الاختراق والإشراف على التهديدات المحتملة. نحن منظمون بشكل كامل ومعتمدون ومعتمدون من قبل مجموعة من الهيئات القانونية وغير القانونية بما في ذلك درع الخصوصية لوزارة التجارة الأمريكية.

أيقونة الكمبيوتر

بوابة المستخدم التي تحمل العلامة التجارية

يمكن أن تكون وصفت منصتنا لتتناسب مع العلامة التجارية الخاصة بالشركة الخاصة بك، وبالتالي تصبح امتداداً مهنياً لفوائد الموظفين. يمكنك تعيين الوصول إلى الأدوار والسماح لموظفيك والمساهمين بتسجيل الدخول إلى منصة المشاركة الخاصة بهم على الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان ومعرفة بالضبط ما هي الأسهم التي لديهم ومقدار قيمتها. كما يمكنهم بسهولة قبول المنح وخيارات التمارين الرياضية وحساب المدفوعات المحتملة والمزيد.

اكتشف المزيد - اتصل بنا >

هل تسعى للحصول على مزيد من النصائح؟
اتصل بأحد المهنيين أدناه:

الفيديو (الفيديو) ذات الصلة

لم يتم العثور علي إيه عناصر

المادة (المواد) ذات الصلة

الأدبيات ذات الصلة

المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات الثروة الخاصة ؟

لدينا فرق الثروة الخاصة ومكتب الاسره من ذوي الخبرة هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق الثروة الخاصة علي: + 44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات الشركات ؟

لدينا فريق من ذوي الخبرة الشركات هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق الشركة علي: + 44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات الصندوق الخاصة بنا ؟

لدينا فريق من ذوي الخبرة الصناديق هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق الأموال علي: + 44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات اليخوت الخاصة بنا ؟

لدينا فريق من ذوي الخبرة اليخوت هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق اليخوت الخاص بنا علي: + 44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

تعرف على كيفية المساعدة في خطة حوافز الموظفين أدناه

فريق خدمات الموظفين ذوي الخبرة لدينا هنا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم فيما يتعلق بجميع أنواع خطط تحفيز الموظفين. مع ثروة من المعرفة والخبرة، وسوف تكون قادرة على تقديم المشورة لك حول أفضل الحلول التي تلبي احتياجات عملك.  

يمكنك الاتصال هاتفيا بفريق حوافز الموظفين لدينا على: +44 7797 831 648 أو +44 7415 918 046

بدلاً من ذلك، يمكنك سن لهم رسالة مباشرة أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج

COVID-19 update: Even as COVID-19 restrictions begin to ease, we continue to utilise technology in delivering our services and communicating with you, without interruption. Read our COVID-19 Statement and latest up-dates. Contact us.

Superyacht Registration

Superyacht Registration

There are many flag state options available with varying regulations and there can be significant tax and crew employment advantages depending on the jurisdiction chosen. Fiduchi can advise you on the most suitable registry and register your superyacht.

Yacht & Superyacht Registration, Yacht Flag State, Red Ensign, Jersey Red Ensign, Jersey Yacht Registry

FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >
Working closely with you and your chosen advisors, Fiduchi can advise and undertake the necessary registration requirements, to ensure no surprises to the continual enjoyment of your vessel around the globe.
Superyacht-Registration-Icon-White-C

How Fiduchi can help

Fiduchi Yacht Services team have over 40 years experience assisting international yacht owners with their yacht registration requirements. Formally known as Jersey Yacht Management Limited, our team work closely with trusted advisors around the globe, and a network of contacts at preferred jurisdictions used by superyachts for registration.

Why choosing an appropriate flag jurisdiction is important

Choosing a registry that has a worldwide reputation for efficient management and administration and political stability is a part of the smooth running of any superyacht. To do so otherwise can have a detrimental effect, as a yacht flying a flag that does not have a good reputation may be targeted by Port States and Customs. Lenders and insurance companies will also review ‘flag state’ compliance with international regulations and this can affect the decisions of lenders and underwriters. Fiduchi has helped many clients with registeration of their vessels around the world.

Key factors to consider when selecting your flag state

  • The place of residence of the owner;
  • Area of navigation (EU, non-EU, areas of the EU where specific rules apply, eg Spain and Greece, USA, Asia);
  • Use of the yacht – pleasure, commercial or a combination of both;
  • Characteristics of the yacht (date of build, length, tonnage, conformity with any commercial code, and international conventions;
  • VAT/tax status of the yacht;
  • Place of delivery;
  • Nationality of the crew;
  • Finance arrangements (marine mortgage, loan or leasing).

Flag Option 1: Red Ensign Group (REG)

The principal registries of REG are Bermuda, Gibraltar, Jersey, Guernsey, Turks & Caicos, Isle of Man, British Virgin Islands, Cayman Islands and the United Kingdom. The REG has an excellent worldwide reputation and benefits from British Consular Support, which can be useful when dealing with crew issues. There are differences within the Group in relation to fees charged, eligibility requirements, rules of use. Therefore a thorough understanding of each flag is required to ensure the most suitable jurisdiction for a yacht’s individual circumstances.

There are two categories to choose from:

Red Ensign Group - Category One

Registration of yachts of unlimited tonnage, type and length (UK, Bermuda, BVI, Cayman Islands, Gibraltar and Isle of Man)

Red Ensign Group - Category Two

Registration of all vessels that up to 400 GT (Anguilla, Falkland Islands, Guernsey, Jersey, Montserrat, St Helena, Turks & Caicos). Jersey is unique in that it is the only jursidiction that can offer this facility for both commercial and pleasure vessels.

The Jersey registry specialises in pleasure and commercial yachts up to 400 GT. Owners must be British, from the Commonwealth, overseas territories or crown dependencies, or EU individuals or companies with a principal place of business in an appropriate jurisdiction. The certificate of registry is valid for 10 years and there is no annual fee.

Local Red Ensign Group Representative In Jersey

The owner of a vessel either registered in Jersey is required to nominate a Representative Person if that owner does not have a place of residence in the Island. This is applicable also where the ownership is vested in a company that does not have a place of business in the Island. In this situation, Fiduchi will act as local representative.

Flag Option 2: Malta

For navigation within the EU, besides the UK, Malta’s pragmatic approach provides for tax advantages for commercial yachts and a leasing scheme for pleasure yachts. See VAT section for further details re Maltese leasing arrangements.

Flag Option 3: Marshall Islands, St Vincent & The Grenadines

The Marshall Islands are another popular offshore choice. This registry has adopted many of the IMO regulations. The Marshall Islands and St Vincent & The Grenadines allow qualifying pleasure yachts to charter up to 84 days per year but during charter they are subject to surveys on lifesaving, safety, firefighting and a minimum safe manning certificate.

Testimonials

"THANK YOU TO OUR GUARDIANS!

I would like to extend a BIG thank you to the Fiduchi team for taking such good care of me and my business. It's reassuring to know that there are some guardian angels out there to look after us."

Founder & CEO - SUPERLUXE Events

"Thank you very much for your professional assistance (and patience) in helping us transfer our shares and assets into the new Trust. I know that it has taken longer than expected. Still, your professionalism and continued support have helped us achieve the desired outcome."

Chairman and CEO

"My sincere thanks for the assistance you have provided the advisory committee by coordinating directly with the charity to formalise an agreed donation plan."

Private Client (Charity)

"Many, many thanks for your hard work and speed at setting up our client's Private Investment Company in just 24hrs! Your flexibility and communication throughout the whole process have been appreciated, and the feedback has been tremendous......

Thank you."

Major UK Law Firm

"Thank you, everyone, for delivering this significant re-structure to our family assets and within a very tight timeframe.

Great to get this finalised!"

Mr. C - Private Client

"THANK YOU TO OUR GUARDIANS!

I would like to extend a BIG thank you to the Fiduchi team for taking such good care of me and my business. It's reassuring to know that there are some guardian angels out there to look after us."

Founder & CEO - SUPERLUXE Events

"We consider Fiduchi an important strategic partner of ours. Over the years they have proven themselves to be professional and extremely thorough. Combined with this professionalism, they are always a pleasure to deal with and we are pleased with their service levels."

Mr. P.E, Managing Director, W Ltd.

"We consider Fiduchi an important strategic partner of ours. Over the years they have proven themselves to be professional and extremely thorough. Combined with this professionalism, they are always a pleasure to deal with and we are pleased with their service levels."

Mr. P.E, Managing Director, W Ltd.

“I am very impressed with the professionalism and efficiency Fiduchi Limited demonstrated during the establishment of our employee benefit trust. They coordinated the process seamlessly and provided us with valuable advice and guidance to ensure compliance with our regulatory and legal responsibilities. Throughout my engagement with the team, I have found them to be approachable and easy to work with.”

Mr. P.B. FE Ltd.

"Thank you for helping us with the establishment of our real estate fund."

Startup Fund Manager

"Thank you so much for helping my client register their vessel with the Red Ensign Group and all the other advice and support you provided!"

Trusted advisor to Yacht Owner.

"Fiduchi's yacht team provides a first-class service! In particular with assisting us with our crew banking requirements and payroll services. Whenever we need assistance, they are just a phone call away!"

Superyacht Captain

Our online share plan platform allows for the easy administration of a large range of employee plans including: LTIPs, EMIs, CSOPs, SIPs & SAYE plans.

Key features of our online share plan platform

Web enabled icon of browser windows

Web enabled, 24/7 access to all plan information for company stakeholders

clock icon

Information updated in real-time

magnifying glass and people icon

Ability to view and filter all participants 

stocks and graphic on computer icon

Access to suite of pre arranged, Business Intelligence reporting

hand holding data icon

Complete management oversight and control for company

person pointing at browser icon

Ability to create and schedule your own reporting 

"Fiduchi's Online Share Plan Administration portal, has saved time, money and paper, and [it] allows us to become more efficient in the managing of our employees share awards. It's really fantastic what an impact this platform has made."

Micheal S
Head of People - Tech startup company.

Professional man sat at computer looking at viewer
3 people standing icon

Easy Onboarding

Onboarding of your data to our online platform is easy regardless if you choose a fully-managed or self-service in-house solution. By making the switch to our platform, you can upgrade from having to manage your share plan data on complicated spreadsheets. Plus to make the process as simple as possible, our experts will guide you every step of the way and we also provide helpful guides.

Person pointing to globe icon

Global Compliance

For businesses who opt for our fully managed solution, our platform is able to deal with each business's unique requirements. When it comes to dealing with exact legal and regulatory issues, our platform will be able to automatically determine the actions required for each award or vesting, specific to the country in which the company operates. Therefore minimising the risks and allowing full compliance from a legal and regulatory position.

Data security Icon with Padlock

Data Security

Our platform uses the highest standards to protect the valuable data and assets we hold on behalf of our clients. We have a team of in-house cyber security and IT professionals to protect our system and carry out security audits, due diligence, penetration testing and to oversee potential threats. We are fully regulated, accredited and certified by a range of statutory and non-statutory bodies including the US Department of Commerce’s Privacy Shield.

Computer icon

Branded User Portal

Our platform can be branded to match your company's own brand, therefore becoming a professional extension of your employee benefits. You can set role-based access and let your employees and shareholders log into their own online branded share platform anytime, anywhere and see exactly what shares they have and how much they are worth. They can also easily accept grants, exercise options, calculate potential payouts and more.

Find out more - Call us >

Seeking further advice?
Contact one of our professionals below:

Relevant video(s)

No items found.

Relevant article(s)

Relevant literature

White Triangle

Want to know more about our Private Wealth services?

Our experienced Private Wealth and Family Office teams are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Private Wealth team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Corporate services?

Our experienced Corporate team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Corporate team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Fund services?

Our experienced Funds team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Funds team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Yacht services?

Our experienced Yachts team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Yachts team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Find out how we can help with your employee incentive plan below

Our experienced employee services team are here to answer any questions you may have regarding all types of employee incentive plans. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on the best solution that meets your business needs.  

You can telephone our employee incentives team on: +44 7797 831 648 or +44 7415 918 046

Alternatively, you can sen them a message directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.