COVID-19 التحديث: حتى مع بدء تخفيف القيود التي تفرضها COVID-19، فإننا نواصل استخدام التكنولوجيا في تقديم خدماتنا والتواصل معك، دون انقطاع. قراءة بيان COVID-19 لدينا وآخر ما يصل التواريخ. اتصل بنا.
خطط الادخار الدولية

خطط الادخار الدولية

منتج مبتكر لخطة ادخار محايدة ضريبيًا ، مناسب لأصحاب العمل الدوليين لمساعدة موظفيهم على الادخار للتقاعد و / أو أحداث الحياة الأخرى. تحظى بشعبية خاصة لدى أصحاب العمل في الشرق الأوسط الذين قد يتطلعون إلى إنشاء خطة مكافأة نهاية الخدمة حسب الطلب.

خطط ادخار الموظفين الدولية، حفظ كما تكسب، مدفوعات نهاية الخدمة، خطط مكافأة.

اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >
فيدوتشي هي شركة مستقلة يديرها المالك للخدمات المالية. إن كوننا مستقلين يضمن أن يكون لدينا المرونة لتقديم حلول مفصلة قد لا يتمكن الآخرون من تقديمها.

كيف فيدوتشي يمكن أن تساعد في مخطط الادخار الدولي الخاص بك

فيدوتشي لديه خبرة في تصميم وتنفيذ خدمات مماثلة مثل مخططات الادخار الدولية للعملاء على مستوى العالم. يمكننا توفير حلول هيكلة متطورة ، ومساعدة عملائنا على وضع خطط حوافز مناسبة للموظفين ، مع ضمان أن كل حل مفصل ، مع الأخذ في الاعتبار متطلبات العميل الدقيقة وفهم الفروق الثقافية الدقيقة التي تحيط بهم.

في حين أن خطط خطط الادخار الدولية جديدة نسبيًا (تم إطلاقها في جيرسي من يناير 2019) فيدوتشي وقد صممت وتدار خطط مماثلة لأكثر من 10 سنوات. ويمكننا أن نساعد في وضع خطة ادخار جديدة أو تحويل خطة مماثلة إلى خطة ادخار دولية جديدة.

ما هي خطة الادخار الدولية؟

خطة الادخار الدولية (ISP) هي منتج مبتكر لخطة الادخار لأصحاب العمل الدوليين، والذي كان متاحًا في جيرسي منذ يناير 2019. تم تصميم مزود خدمة الإنترنت للسماح لأصحاب العمل بإنشاء خطة مرنة كما يحتاجون ها لتلبية المتطلبات المختلفة لموظفيهم أينما كانوا في العالم.

وهذا يختلف عن خطط المعاشات التقاعدية الأكثر صرامة التي دأب أرباب العمل على عرضها على موظفيهم. على سبيل المثال، يمكن إعداد مقدمي خدمات الإنترنت للسماح بدفع المدفوعات للموظفين قبل السن الدنيا العادية للتقاعد. وبموجب نظام مقدمي خدمات الإنترنت، يمكن دفع تعويضات في نهاية فترة العمل أو عند وقوع حدث هام يغير الحياة مثل التكرار أو الطلاق أو اعتلال الصحة.

لماذا تختار خطة ادخار دولية؟

إن القدرة على تقديم خطة ادخار جيدة التنظيم مع قواعد مرنة حول متى يمكن دفع الاستحقاقات هو خيار جذاب لأصحاب العمل الراغبين في توظيف المواهب والاحتفاظ بها في سوق تنافسية. وعندما يضع أرباب العمل خطة تقاعدية تقليدية، فإن ذلك يعني عادة أن موظفيهم غير قادرين على الحصول على مدخراتهم حتى النقطة التي يتقاعدون عندها، مما يعني أنهم غير قادرين على تمويل "الأحداث المحفزة" التي تغير حياتهم مثل إنهاء العمل، والتكرار، والطلاق، والأطفال الذين يذهبون إلى الجامعة، أو الأطفال الذين يصلون إلى سلم الملكية.

وكثيرا ما يؤدي ذلك إلى سوء تناول خطة المعاشات التقاعدية، حيث يسعى الموظفون إلى الادخار في أماكن أخرى. نهج مزود خدمة الإنترنت مختلف - فهو يسمح لأصحاب العمل بتصميم خطة تتمحور حول متطلبات الحياة الحقيقية لموظفهم واحتياجات الشركة. ويصبح هذا نقطة بيع حقيقية لخطة الادخار القائمة على صاحب العمل، لا سيما عندما يقترن بأي عنصر قائم على المكافآت قد يرغب صاحب العمل في تصميمه في مزود خدمة الإنترنت. 

السمات الرئيسية لخطة التوفير الدولية

الميزة الرئيسية هي المرونة! يمكن لكل صاحب عمل تخصيص مزود خدمة الإنترنت الخاص به لتلبية احتياجات الشركة وموظفيها.  

يمكن لصاحب العمل إنشاء مزود خدمة إنترنت مع أقسام مختلفة لأنواع مختلفة من الموظفين. على سبيل المثال، يمكن لـ EcoSun في المثال أعلاه إعداد موفر خدمة إنترنت مع ثلاثة أقسام. واحدة لتوفير مدفوعات مكافأة EoSB المستحقة قانونيًا للموظفين المقيمين في دبي في نهاية خدمتهم؛ واحد لتوفير المنافع لأي موظفين قد يُعارون إلى ولايات قضائية خارج إقليمهم الأصلي؛ وواحدة مصممة للسماح لجميع الموظفين القدرة على شراء الأسهم في الشركة.

للتأهل كموفر خدمة إنترنت، يجب أن تحتوي الخطة على كافة الميزات التالية:

  • والغرض الوحيد من ذلك هو توفير الاستحقاقات فيما يتعلق بتوظيف الشخص، خارج جيرسي تماما؛
  • وهي أنشئت بموجب أمانة لا رجعة فيها بموجب قانون جيرسي من قبل صاحب عمل غير مقيم في جيرسي؛
  • لديها أمناء (إما اثنين أو أكثر من الأفراد أو الشركات) الذين تنظمهم لجنة جيرسي للخدمات المالية (JFSC - منظم الخدمات المالية في جيرسي)؛ و
  • وهو ليس مخططا يندرج في إطار المعاشات التقاعدية بموجب التشريع الضريبي في جيرسي.

خطط الادخار الدولية

الاسئله المتداولة

هل مقدمي خدمات الإنترنت متاحون لسكان جيرسي المحليين؟ 

مقدمي خدمات الإنترنت غير مناسبين لسكان جيرسي وقد تم تصميمهم لتلبية احتياجات أصحاب العمل والموظفين غير المقيمين.

هل يتم تقديم مقدمي خدمات الإنترنت فقط للمقيمين في منطقة الخليج؟

لا، لم يتم تقديم مقدمي خدمات الإنترنت فقط لسكان منطقة الخليج. ومع ذلك، من المتوخى أن يكون هناك اهتمام كبير من منطقة الخليج حيث يمكن بسهولة تصميم مقدمي خدمات الإنترنت لإدراج مدفوعات إلزامية لاستحقاقات نهاية الخدمة.

هل تحتاج الشركة إلى الحد الأدنى لعدد الموظفين قبل أن تتمكن من إعداد موفر خدمة إنترنت؟

لا يوجد حد أدنى من المتطلبات لعدد الموظفين اللازمين لإنشاء موفر خدمة إنترنت.

أنا موظف، مقيم في إنجلترا، في شركة متعددة الجنسيات تقدم مقدمي خدمات الإنترنت. هل يمكنني الحصول على مزود خدمة إنترنت ومعاش تقاعدي؟

نعم، من الممكن الحصول على كل من مزود خدمة الإنترنت والمعاش التقاعدي. يقرر صاحب العمل ما إذا كان سيقدم مزود خدمة إنترنت بالإضافة إلى معاش تقاعدي.

ما هي الآثار المترتبة من منظور ضريبي؟

يتم منح مقدمي خدمات الإنترنت جيرسي الموافقة من قبل مكتب الضرائب جيرسي وهي مركبات محايدة من الضريبة. يمكن أن تتراكم الإيرادات والمكاسب معفاة من الضرائب في جيرسي والتوزيعات من مزود خدمة الإنترنت لن تكون خاضعة للضريبة في جيرسي. وبالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض الولايات القضائية إعفاء ضريبيا لأصحاب العمل الكفلين فيما يتعلق بأي مساهمات من أرباب العمل تقدم إلى مقدم خدمات الإنترنت.

المزيد من الأسئلة؟

انظر منشورنا أدناه حول الأسئلة العشرة المتداولة حول مقدمي خدمات الإنترنت.


تسمح منصة خطة الحوافز عبر الإنترنت بالإدارة الفعالة لمجموعة كبيرة من حصص الموظفين والخطط النقدية بالإضافة إلى ترتيبات المرشحين للموظفين.

الميزات الرئيسية لمنصة خطة المشاركة عبر الإنترنت

رمز تمكين ويب من نوافذ المستعرض

تمكين الويب، 24/7 الوصول إلى جميع معلومات الخطة لأصحاب المصلحة في الشركة

رمز الساعة

تحديث المعلومات في الوقت الحقيقي

رمز العدسة المكبرة والناس

القدرة على عرض وتصفية جميع المشاركين 

الأسهم والرسومات على أيقونة الكمبيوتر

الوصول إلى مجموعة من التقارير المرتبة مسبقًا، وتقارير ذكاء الأعمال

رمز البيانات التي تحمل اليد

الإشراف الإداري الكامل والرقابة للشركة

الشخص الذي يشير إلى رمز المستعرض

القدرة على إنشاء تقاريرك الخاصة وجدولتها 

" فيدوتشي 'ق على الانترنت مشاركة خطة إدارة البوابة، وقد وفرت الوقت والمال والورق، و [فإنه] يسمح لنا أن نصبح أكثر كفاءة في إدارة جوائز الأسهم موظفينا. إنه أمر رائع حقاً ما كان له تأثير على هذه المنصة.

مايكل س
رئيس الشعب - شركة التكنولوجيا الناشئة.

رجل محترف جلس في الكمبيوتر يبحث في المشاهد
3 أشخاص واقفين أيقونة

سهولة الدخول

إن ربط بياناتك من منصتنا عبر الإنترنت أمر سهل بغض النظر عما إذا اخترت حلا داخليا مدارا بالكامل أو ذاتي الخدمة. من خلال إجراء التبديل إلى منصتنا ، يمكنك الترقية من الاضطرار إلى إدارة بيانات خطة المشاركة الخاصة بك على جداول بيانات معقدة. بالإضافة إلى ذلك ، لجعل العملية بسيطة قدر الإمكان ، سيساعدك خبراؤنا في كل خطوة على الطريق ، كما نقدم أدلة مفيدة.

الشخص الذي يشير إلى رمز الكرة الأرضية

الامتثال العالمي

بالنسبة للشركات التي تختار الحل المدار بالكامل ، فإن منصتنا قادرة على التعامل مع متطلبات كل نشاط تجاري فريدة من نوعها. عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع القضايا القانونية والتنظيمية الدقيقة ، ستتمكن منصتنا من تحديد الإجراءات المطلوبة تلقائيا لكل جائزة أو منح ، خاصة بالبلد الذي تعمل فيه الشركة. وبالتالي تقليل المخاطر والسماح بالامتثال الكامل من موقف قانوني وتنظيمي.

رمز أمان البيانات مع قفل

أمن البيانات

تستخدم منصتنا أعلى المعايير لحماية البيانات والأصول القيمة التي نحتفظ بها نيابة عن عملائنا. مزود منصتنا لديه فريق من المتخصصين في مجال الأمن السيبراني تكنولوجيا المعلومات في المنزل لحماية نظامنا وإجراء عمليات التدقيق الأمني، والعناية الواجبة، واختبار الاختراق والإشراف على التهديدات المحتملة. وهي منظمة بالكامل ومعتمدة ومعتمدة من قبل مجموعة من الهيئات القانونية وغير القانونية بما في ذلك درع الخصوصية التابع لوزارة التجارة الأمريكية.

أيقونة الكمبيوتر

بوابة المستخدم التي تحمل العلامة التجارية

يمكن أن تكون وصفت منصتنا لتتناسب مع العلامة التجارية الخاصة بالشركة الخاصة بك، وبالتالي تصبح امتدادا المهنية للمزايا الموظف الخاص بك. يمكنك تعيين الوصول القائم على الأدوار والسماح لموظفيك والمساهمين بتسجيل الدخول إلى منصة الأسهم الخاصة بهم ذات العلامات التجارية عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان ومعرفة الأسهم التي لديهم بالضبط وكم تساوي. كما يمكنهم قبول المنح بسهولة، وممارسة الخيارات، وحساب الرواتب المحتملة وأكثر من ذلك.

اكتشف المزيد - اتصل بنا >

هل تريد معرفة المزيد؟ اتصل بأحد المتخصصين أدناه:

شهادات

"شكرا جزيلا على مساعدتكم المهنية (وصبركم) في مساعدتنا على نقل أسهمنا وأصولنا إلى الصندوق الجديد. وأنا أعلم أنه قد استغرق وقتا أطول مما كانمتوقعا. ومع ذلك، فإن مهنيتكم ودعمكم المستمر ساعدنا على تحقيق النتيجة المرجوة".

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

"أتوجه بخالص الشكر للمساعدة التي قدمتوها للجنة الاستشارية من خلال التنسيق المباشر مع المؤسسة الخيرية لإضفاء الشكل الرسمي على خطة التبرع المتفق عليها".

عميل خاص (جمعية خيرية)

"شكرا جزيلا جدا لعملكم الشاق والسرعة في إنشاء عملائنا شركة الاستثمار الخاص في 24hrs فقط! وقد تم تقدير المرونة والتواصل الخاص طوال العملية برمتها ، وردود الفعل كانت هائلة......

شكرًا لك.

شركة محاماة رئيسية في المملكة المتحدة

"شكراً لكم جميعاً على تقديم هذه إعادة الهيكلة الهامة لأصول عائلتنا وضمن إطار زمني ضيق للغاية.

عظيم للحصول على هذا في نهاية المطاف!"

السيد C - عميل خاص

"نحن نعتبر فيدوتشي شريك استراتيجي مهم لنا. على مر السنين أثبتت نفسها لتكون مهنية وشاملة للغاية. وإلى جانب هذه المهنية، فإنهم دائماً ما يكونون سعداء بالتعامل معهم، ونحن سعداء بمستويات خدمتهم".

السيد ب. هاء، المدير الإداري لشركة دبليو المحدودة

"نحن نعتبر فيدوتشي شريك استراتيجي مهم لنا. على مر السنين أثبتت نفسها لتكون مهنية وشاملة للغاية. وإلى جانب هذه المهنية، فإنهم دائماً ما يكونون سعداء بالتعامل معهم، ونحن سعداء بمستويات خدمتهم".

السيد ب. هاء، المدير الإداري لشركة دبليو المحدودة

"أنا معجب جدا بالاحتراف والكفاءة فيدوتشي محدودة أظهرت خلال إنشاء الثقة لدينا فائدة الموظف. لقد نسقوا العملية بسلاسة وقدموا لنا المشورة والتوجيه القيمين لضمان الامتثال لمسؤولياتنا التنظيمية والقانونية. وطوال مشاركتي مع الفريق، وجدت هم من الممكن الاتصال بهم ويسهل العمل معهم".

السيد بي بي في المحدودة

"نحن نعتبر فيدوتشي شريك استراتيجي مهم لنا. على مر السنين أثبتت نفسها لتكون مهنية وشاملة للغاية. وإلى جانب هذه المهنية، فإنهم دائماً ما يكونون سعداء بالتعامل معهم، ونحن سعداء بمستويات خدمتهم".

السيد ب. هاء، المدير الإداري لشركة دبليو المحدودة

"أنا معجب جدا بالاحتراف والكفاءة فيدوتشي محدودة أظهرت خلال إنشاء الثقة لدينا فائدة الموظف. لقد نسقوا العملية بسلاسة وقدموا لنا المشورة والتوجيه القيمين لضمان الامتثال لمسؤولياتنا التنظيمية والقانونية. وطوال مشاركتي مع الفريق، وجدت هم من الممكن الاتصال بهم ويسهل العمل معهم".

السيد بي بي في المحدودة

"شكرا ً لمساعدتنا في إنشاء صندوقنا العقاري".

مدير صندوق بدء التشغيل

"شكرا جزيلا على مساعدة موكلي تسجيل سفينتهم مع مجموعة الشارة الحمراء وجميع النصائح الأخرى والدعم الذي قدمته!"

مستشار موثوق به لمالك اليخت.

" فيدوتشي 'ق فريق اليخت يوفر خدمة من الدرجة الأولى! على وجه الخصوص مع مساعدتنا مع متطلباتنا المصرفية الطاقم وخدمات الرواتب. كلما كنا بحاجة إلى المساعدة، فهي مجرد مكالمة هاتفية بعيدا!"

كابتن اليخوت الخارقة

تلبية كل من فريق العميل الخاص

تعرف على فريق حوافز الموظفين

تعرف على جميع فريق الملاحة البحرية والطيران المتفاني

تعرف على فريق الصناديق

تعرف على جميع أعضاء فريق الشركة

الفيديو (الفيديو) ذات الصلة

خطط تحفيز الموظفين في الشرق الأوسط

فيدوتشي المدير الإقليمي - الشرق الأوسط Christopher Dungan مقابلات لدينا خبير الرائدة Martin Benson على أنواع مخططات حوافز الموظفين المتاحة لأصحاب العمل في الشرق الأوسط. في هذه الندوة عبر الإنترنت، Christopher يبدأ الحديث عن خطط الادخار الدولية المعروفة (ISPs) ، والتي حلت محل مخططات نهاية الخدمة في المنطقة. Martin ويمضي في التوسع في أنواع جديدة من الخطط التي ينبغي أيضا أن ينظر فيها أرباب العمل الذين يتطلعون إلى تحفيز موظفيهم من خلال تقديم أسهم في الأعمال التجارية. كيف يمكن القيام بذلك، وما يجب النظر فيه، وكيف يمكن لأصحاب العمل والشركات المملوكة للأسرة الاحتفاظ بمستوى من السيطرة. الخيارات المتاحة لإدارة خطط حوافز الموظفين التي تسمح بالوصول الكامل عبر الإنترنت وكيف يمكن تصميم الخطط وفقًا لمتطلبات كل صاحب عمل.

تاريخ النشر:
4 سبتمبر 2020
منطقه الاعمال:
الموظف

المادة (المواد) ذات الصلة

الأدبيات ذات الصلة

المثلث الأبيض

هل تريد معرفة المزيد عن خدمات العملاء الخاصة بنا؟

لدينا من ذوي الخبرة العملاء الخاص ومكتب الأسرة فرق هنا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة، سوف تكون قادرة على تقديم المشورة لك بشأن الحلول الصحيحة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك أن تطمئن إلى أن جوهر فيدوتشي المبادئ هي كيف ينبغي أن تتحقق مصالحك أفضل.

اتصل بفريق العميل الخاص على: +44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات الشركات ؟

لدينا فريق من ذوي الخبرة الشركات هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق الشركة على: +44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات الصندوق الخاصة بنا ؟

لدينا فريق من ذوي الخبرة الصناديق هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق صناديقنا على: +44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفة المزيد عن خدماتنا البحرية والطيران؟

فريقنا ذو الخبرة هنا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة، سوف تكون قادرة على تقديم المشورة لك بشأن الحلول الصحيحة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك أن تطمئن إلى أن جوهر فيدوتشي المبادئ هي كيف ينبغي أن تتحقق مصالحك أفضل.

اتصل بالفريق على: +44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

تعرف على كيفية المساعدة في خطة حوافز الموظفين أدناه

لدينا فريق خدمات الموظفين ذوي الخبرة هنا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم بشأن جميع أنواع متطلبات تحفيز الموظفين. مع ثروة من المعرفة والخبرة، وسوف تكون قادرة على المساعدة في إيجاد أفضل حل لتحقيق احتياجات عملك.  

يمكنك الاتصال بفريق حوافز الموظفين على: +44 7829 931 001.

بدلاً من ذلك، يمكنك سن لهم رسالة مباشرة أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج

International Savings Plans

International Savings Plans

An innovative tax-neutral savings plan product, suitable for international employers to help their employees save for retirement and/or other life events. Especially popular with employers in the Middle East who may be looking to establish a bespoke end of service gratuity scheme.

International Employee Savings Plans, Employee Incentive Schemes, End of Service Benefit Payments, Gratuity Schemes.

FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >
Fiduchi is an independent owner-managed financial services business. Being independent ensures we have the flexibility to deliver bespoke solutions that others may not be able to offer.

How Fiduchi can help with your International Savings Scheme

Fiduchi has experience of designing and implementing similar services as international savings schemes for clients globally. We can provide sophisticated structuring solutions, helping our clients put in place appropriate employee incentive schemes, whilst ensuring that each solution is bespoke, taking into account the client’s precise requirements and understanding the cultural nuances which surround them.

While international savings plan schemes are relatively new (launched in Jersey from January 2019) Fiduchi has designed and administered similar plans for over 10 years. We can assist in the establishing of a new savings plan or transfer a similar scheme into a new international savings plan.

What is an International Savings Plan?

An International Savings Plan (ISP) is an innovative savings plan product for international employers, which has been available in Jersey since January 2019. The ISP is designed to allow employers to create as flexible a plan as they need to meet the different requirements of their employees wherever they might be in the World.

This differs from the more rigid pension plans that employers have traditionally offered their employees. For example, ISPs can be set up to allow payouts to employees before the normal minimum retirement age. Under an ISP, a payout can be made at the end of an employment term or upon the occurrence of a significant life-changing event such as redundancy, divorce or ill health.

Why choose an International Savings Plan?

Being able to offer a well-regulated savings plan with flexible rules as to when benefits can be paid out is an attractive option for employers wishing to recruit and retain talent in a competitive marketplace. When employers put in place a traditional pension plan it usually means their employees are unable to access their savings until the point at which they retire, which means they are unable to fund  life-changing “trigger events” such as the termination of employment, redundancy, divorce, children going to university or children getting on the property ladder.

This often leads to poor take up of the pension plan, with employees seeking to save elsewhere. The ISP approach is different – it allows employers to design a plan structured around their employee’s real-life requirements and the needs of the company. This becomes a real selling point for the employer-based savings plan, especially when coupled with any rewards-based element that the employer may wish to design into the ISP. 

Key features of an International Savings Plan

The key feature is flexibility! Each employer can tailor their own ISP to meet the needs of the company and its employees.  

An employer can establish an ISP with different sections for its different types of employee. For example, EcoSun in the example above could set up an ISP with three sections; one to provide for the EoSB gratuity payments legally due to the Dubai-based employees at the end of their service; one to provide benefits to any staff that may be seconded to jurisdictions outside of their home territory; and one designed to allow all staff the ability to purchase shares in the company.

To qualify as an ISP, the plan must contain all of the following features:

  • Its sole purpose is to provide benefits in respect of a person’s employment, wholly outside Jersey;
  • It is established under an irrevocable trust under Jersey Law by an employer who is not resident in Jersey;
  • It has trustees (either two or more individuals or a corporate) who are regulated by the Jersey Financial Services Commission (JFSC - Jersey’s financial services regulator); and
  • It is not a scheme which comes within the pensions framework under Jersey tax legislation.

International Savings Plans

Frequently Asked Questions

Are ISPs available to local Jersey residents? 

ISPs are not suitable for Jersey residents and have been designed to fulfil the needs of non-resident employers and employees.

Are ISPs only being offered to residents in the Gulf region?

No, ISPs have not been introduced solely for Gulf region residents. However, it is envisaged that there will be much interest from the Gulf region as ISPs can easily be designed to incorporate mandatory end of service benefit payments.

Does a company need to have a minimum number of employees before they can setup an ISP?

There is no minimum requirement for the number of employees needed to set up an ISP.

I am an employee, based in England, of a multinational company offering ISPs. Can I have an ISP and a pension?

Yes, it is possible to have both an ISP and a pension. Your employer decides whether to offer an ISP in addition to a pension.

What are the implications from a tax perspective?

Jersey ISPs are granted approval by the Jersey Tax Office and are tax-neutral vehicles. Income and gains can be accrued tax free in Jersey and distributions out of the ISP will not be taxable in Jersey. In addition, certain jurisdictions may offer tax relief to sponsoring employers in relation to any employer contributions made to an ISP.

More questions?

See our leaflet below on the 10 frequently asked questions about ISPs.


Testimonials

"THANK YOU TO OUR GUARDIANS!

I would like to extend a BIG thank you to the Fiduchi team for taking such good care of me and my business. It's reassuring to know that there are some guardian angels out there to look after us."

Founder & CEO - SUPERLUXE Events

"Thank you very much for your professional assistance (and patience) in helping us transfer our shares and assets into the new Trust. I know that it has taken longer than expected. Still, your professionalism and continued support have helped us achieve the desired outcome."

Chairman and CEO

"My sincere thanks for the assistance you have provided the advisory committee by coordinating directly with the charity to formalise an agreed donation plan."

Private Client (Charity)

"Many, many thanks for your hard work and speed at setting up our client's Private Investment Company in just 24hrs! Your flexibility and communication throughout the whole process have been appreciated, and the feedback has been tremendous......

Thank you."

Major UK Law Firm

"Thank you, everyone, for delivering this significant re-structure to our family assets and within a very tight timeframe.

Great to get this finalised!"

Mr. C - Private Client

"THANK YOU TO OUR GUARDIANS!

I would like to extend a BIG thank you to the Fiduchi team for taking such good care of me and my business. It's reassuring to know that there are some guardian angels out there to look after us."

Founder & CEO - SUPERLUXE Events

"Thank you Fiduchi for the design and implementation of our corporate pension scheme. Your expertise combined with technological platforms, have allowed us to create a bespoke retirement savings product which allows our employees. Throughout the whole process you have proven to be professional, skilful and enjoyable partner to work with."

Mr. R E - Managing Partner - H Ltd.

"We consider Fiduchi an important strategic partner of ours. Over the years they have proven themselves to be professional and extremely thorough. Combined with this professionalism, they are always a pleasure to deal with and we are pleased with their service levels."

Mr. P.E, Managing Director, W Ltd.

“I am very impressed with the professionalism and efficiency Fiduchi Limited demonstrated during the establishment of our employee benefit trust. They coordinated the process seamlessly and provided us with valuable advice and guidance to ensure compliance with our regulatory and legal responsibilities. Throughout my engagement with the team, I have found them to be approachable and easy to work with.”

Mr. P.B. FE Ltd.

"Thank you for helping us with the establishment of our real estate fund."

Startup Fund Manager

"Thank you so much for helping my client register their vessel with the Red Ensign Group and all the other advice and support you provided!"

Trusted advisor to Yacht Owner.

"Fiduchi's yacht team provides a first-class service! In particular with assisting us with our crew banking requirements and payroll services. Whenever we need assistance, they are just a phone call away!"

Superyacht Captain

Seeking further advice?
Contact one of our professionals below:

Relevant video(s)

No items found.

Relevant article(s)

Relevant literature

White Triangle

Want to know more about our Private Wealth services?

Our experienced Private Wealth and Family Office teams are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Private Wealth team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Corporate services?

Our experienced Corporate team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Corporate team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Fund services?

Our experienced Funds team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Funds team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Yacht services?

Our experienced Yachts team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Yachts team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Employee Benefit services?

Our experienced Employee Benefits team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Employee Benefits team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.