COVID-19 التحديث: حتى مع بدء تخفيف القيود التي تفرضها COVID-19، فإننا نواصل استخدام التكنولوجيا في تقديم خدماتنا والتواصل معك، دون انقطاع. قراءة بيان COVID-19 لدينا وآخر ما يصل التواريخ. اتصل بنا.

المؤسسات

المؤسسة هي كيان شعبي للاستخدام في التخطيط العقاري وهيكلة الثروة ، وخاصة بالنسبة للأفراد المقيمين في ولايات القانون المدني التي لا تعترف أو قد تكون غير مألوفة ، ومفهوم الثقة.

مؤسسات جيرسي، مؤسسات الأسرة الخاصة، مؤسسات الشركات، المؤسسات الخيرية وأكثر من ذلك.

اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >اكتشف المزيد أدناه >
المؤسسات
فيدوتشي وقد تم مساعدة العملاء إنشاء المؤسسات في جيرسي لأكثر من عقد من الزمان. سواء لحيازة الأصول أو الحفاظ على الثروة أو الأغراض الخيرية. سوف تساعدك فرقنا التي يقودها المديرون في إنشاء مؤسسة جديدة، أو نقل مؤسسة موجودة إلى جيرسي.

Estalishment من مؤسسة جيرسي -- كيف فيدوتشي يمكن أن تساعد

عملية تشكيل دمج مؤسسة جيرسي مماثلة لتلك التي من شركة جيرسي، كمؤسسة في جيرسي هو أيضا هيئة مدمجة. يتطلب طلبًا إلى مسجل الشركات في جيرسي للتأسيس / التسجيل. التقدم بطلب لتشكيل مؤسسة هو نشاط منظم ، يتطلب من الشخص الذي يحمل رخصة أعمال شركة استئمانية في جيرسي أن يعمل كوكيل تشكيل.

فيدوتشي هو مزود منظم للثقة وخدمات الشركة ، وبالتالي خبراء في أن تكون قادرة على مساعدتك في تأسيس مؤسسة جيرسي الخاصة بك.

في فيدوتشي نحن نتخذ نهجا عمليا لضمان حماية مصالحكم. ستقوم فرقنا التي يقودها مديرنا بتقييم احتياجاتك لضمان أن نأخذ في الاعتبار جميع متطلباتك ونقدم لك أفضل المشورة والخدمة المطلوبة.

الجد والحفيد يجلسان يضحكان

ما هي المؤسسة الخاصة؟

غالبًا ما يربط الناس كلمة "مؤسسة" على أنها تستخدم لوصف منظمة أو كيان لأغراض خيرية. ومع ذلك، قد يكون هيكلها القانوني شركة أو أمانة أو حتى شراكة. في جيرسي يمكن وصف مؤسسة بأنها هجينة بين الثقة والشركة. قانون مؤسسات جيرسي يتيح إنشاء مؤسسة لها ميزات وخصائص إما أكثر من الثقة أو الشركة.

والغرض من المؤسسات الخاصة هو الحفاظ على أصول الأسرة التي تم الحصول عليها بالفعل، وفي العديد من الولايات القضائية، بما في ذلك جيرسي، يُحظر عليها المشاركة مباشرة في أنشطة تجارية ما لم تكن تلك الأنشطة عرضية لتحقيق أغراضها. قد تكون الأشياء خيرية أو غير خيرية أو كليهما ، وقد تفيد شخصًا أو فئة من الأشخاص و / أو يتم إعدادها لغرض محدد. بمجرد إنشاء مؤسسة تصبح مستقلة عن مؤسسها ولها شخصيتها القانونية الخاصة. في سياق الشركات ، توفر المؤسسة العديد من الإمكانيات المثيرة للاهتمام ، ومجموعة خيارات الهيكلة واسعة النطاق. يمكن للشركات والمؤسسات من ولايات قضائية أخرى الهجرة والتحول إلى مؤسسة جيرسي.

وعلى عكس الشركة، لا يوجد في المؤسسة الخاصة ما يعادل المشتركين أو حملة الأسهم، وعلى عكس الثقة، ليس للمستفيدين مصلحة عادلة في أصول المؤسسة. ويخدم الوصي على المؤسسة وظيفة إشرافية مشابهة إلى حد ما لحامي الثقة (أو منفذ صندوق استئماني من أغراض جيرسي)، ودور المؤسس مشابه لدور الهيئة الاستئمانية ــ المؤسس هو منشئ المؤسسة.

ويضطلع مجلسها بالمهام الإدارية لمؤسسة جيرسي. يجب أن يكون لمجلس المؤسسة عضو مؤهل – شخص مرخص من قبل السلطة التنظيمية للخدمات المالية في جيرسي.

الأسرة العربية

لماذا تستخدم مؤسسة؟

والمرونة التي تتمتع بها المؤسسة الخاصة والحماية التي يمكن أن توفرها ضد المطالبات الخارجية تمثل مزايا متميزة على الثقة التقليدية. وفيما يلي بعض الاستخدامات الرئيسية لمؤسسة:

  1. أداة حيازة عامة للأصول القيمة، بما في ذلك الأوراق المالية المتداولة، والأسهم في الأعمال التجارية العائلية، والعقارات المستأجرة؛
  2. الاحتفاظ بأصول لتجنب مطالبات الورثة القسرية؛
  3. حماية الأصول؛
  4. العمل كـ "مجموعة أو وصي على أمانة"، أو أن تكون بديلاً عن شركة استئمانية خاصة؛ و
  5. الغرض الخيري.
خريطة جيرسي القديمة

المؤسسات في جيرسي وغيرها من الولايات القضائية

ولكل ولاية قضائية قانونخاص خاص بها بشأن المؤسسات الخاصة، وعلى الرغم من وجود أوجه تشابه عند النظر في إنشاء مؤسسة، فإن قانون الولاية القضائية المختارة يجب أن يُستعرض بالتفصيل نظرا لوجود اختلافات بينهما.  

وفي معظم الولايات القضائية، لا يوفر القانون سوى التسهيلات اللازمة لإنشاء مؤسسة خاصة، والوثائق الدستورية (الميثاق واللوائح) هي التي تتضمن الأحكام الخاصة التي يشترطها المؤسس. وهذا يسمح لمركبة مرنة ومتعددة للغاية أن يتم إنشاؤها لتناسب الاحتياجات المحددة للفرد.

والمطلوب من الصياغة المهنية الدقيقة لهذه الوثائق لضمان أن تكون رغبات المؤسس واضحة وأن يفهم المجلس تماما نوايا المؤسس.

الأمور التي يجب مراعاتها قبل إنشاء مؤسسة جيرسي الخاصة

قبل تأسيس مؤسسة جيرسي الخاصة، يجب عليك النظر في النقاط التالية للتأكد من مطابقتها لقانون المؤسسات (جيرسي) لعام 2009:

  • ولا يجوز للمؤسسة أن تحصل مباشرة على ممتلكات غير منقولة في جيرسي أو تحتفظ بها أو تتصرف فيها أو أن تقوم بتجارة تجارية لا تكون عرضية للحصول على أغراضها؛
  • وبإنشاء المؤسسة يصبح الشخص المؤهل عضوا ً مؤهلاً في المجلس؛
  • ويلزم اتخاذ خطوات معقولة لضمان إعداد السجلات المحاسبية للمؤسسة والاحتفاظ بها، ولكن لا يشترط الإيداع القانوني؛ و
  • أي أسئلة تنشأ فيما يتعلق بمؤسسة جيرسي يجب أن يحددها قانون جيرسي دون الرجوع إلى قانون أي ولاية قضائية أخرى.

الناس حول طاولة مجلس الإدارة

شرح مصطلحات المؤسسة

المؤسس:

وكيل ة أو محامي ولا يشترط أن تُمنح المؤسسة أصولا عند بدئها، ولا يصبح مقدم أي إضافات مستقبلية للأصول مؤسسا.

الشخص المؤهل:

شخص مسجل بموجب قانون الخدمات المالية (جيرسي) لعام 1998 للقيام بالأعمال التجارية الاستئمانية الذي يقدم طلبا إلى المسجل لتأسيس مؤسسة.    

الوصي:

ويجوز للولي أن يتقاسم مع مجلس المؤسسة مسؤولية السيطرة على المؤسسة ويجب أن يتصرف بحسن نية ويحقق المصالح الفضلى للمستفيدين. عموما الدور هو الإشراف لضمان المجلس التأسيسي اتباع متطلبات الميثاق واللوائح. يمكن أن يكون المؤسس أيضا الوصي.

المستفيدين:

ويجوز أن تكون أهداف المؤسسة هي إفادة شخص أو فئة من الأشخاص، أو يجوز أن تنص اللوائح على التعيين التقديري من قبل مجلس المؤسسة. ولا يكون للمستفيد مصلحة في أصول المؤسسة إلا إذا وزعت حتى إذا حددت الوثائق الدستورية المستفيد بالاسم واستحقاقه. ولا يحق للمستفيدين تلقي المعلومات ما لم توفر وثائق المؤسسة خلاف ذلك. وإذا أصبح المستفيد مستحقاً بموجب الميثاق أو اللوائح ولم يتم تقديم الاستحقاق، يجوز للمستفيد أن يلتمس أمراً من المحكمة الملكية يأمر المؤسسة بمنح الاستحقاق. يمكن أن يكون المؤسس مستفيداً.

مجلس المؤسسة:

يجب أن يتكون المجلس من عضو واحد أو أكثر (أفراد أو هيئات اعتبارية) واحد منهم يجب أن يكون شخصا مؤهلا (العضو المؤهل). وله سلطات إدارية مماثلة لصلاحيات مجلس إدارة شركة ما. ويدين أعضاء المجلس بواجبهم الائتماني للمؤسسة نفسها. يمكن أن يكون المؤسس عضوا في مجلس المؤسسة.

الميثاق:

الميثاق هو وثيقة عامة. وهو يحدد الاسم، والأشياء التي أنشئت من أجلها (والتي قد تكون خيرية أو غير خيرية أو كليهما)، وتفاصيل عن كيفية منحه، وتفاصيل عن الانتهاء منه إذا كان معروفا.  وقد تحتوي على معلومات إضافية بشأن المستفيدين وغرضها، ولكن من أجل الحفاظ على السرية، يمكنها بدلا من ذلك أن تشير إلى اللوائح.  

اللائحة:

هذه الوثيقة خاصة ومكافئة للمواد الخاصة بالشركة. ويجب أن تنشئ اللوائح المجلس لإدارة الأصول وتحدد كيفية اتخاذ القرارات.

دبي بالم جزيرة الرمز الأرجواني

مؤسسات في دبي

وقد طبق مركز دبي المالي الدولي قانون التأسيس في عام 2018 الذي يوفر بديلاً للعملاء من الشركات العائلية والأصول الأخرى في الشرق الأوسط. تتمتع مؤسسة مركز التمويل الدولي بمدة حياة غير محدودة ويجب أن تكون مسجلة لدى مسجل الشركات في مركز جنيف المالي الدولي. وتشمل وثائقها الدستورية ميثاق التأسيس وأحكامه الداخلية (إذا صدرت). وعلى الرغم من أنه يجب أن يكون للمؤسسة مكتب مسجل في مركز التمويل الدولي في جميع الأوقات، فإن إدارتها الفعلية قد تتم في أماكن أخرى.

على الرغم من أن مماثلة للولايات القضائية الأخرى، اثنين من الميزات هي فريدة من نوعها لنظام مؤسسة مركز التمويل الدولي. ويتضمن القانون أحكاما استثنائية لحماية الموجودات وجدار الحماية لحماية الموجودات من الإرث القسري أو مطالبات الدائنين استنادا إلى القانون الأجنبي، ما دام التصرف في الموجودات صحيحا بموجب قوانين مركز دبي المالي الدولي. ويجوز لها أن تصدر أوراقا مالية، بما في ذلك إيصالات الإيداع المتعلقة بأصول المؤسسة.

تسمح منصة خطة الأسهم عبر الإنترنت بالإدارة السهلة لمجموعة كبيرة من خطط الموظفين بما في ذلك: LTIPs ، EMIs ، CSOPs ، خطط شركات الاستثمار الصغيرة و SAYE.

الميزات الرئيسية لمنصة خطة المشاركة عبر الإنترنت

رمز تمكين ويب من نوافذ المستعرض

تمكين الويب، 24/7 الوصول إلى جميع معلومات الخطة لأصحاب المصلحة في الشركة

رمز الساعة

تحديث المعلومات في الوقت الحقيقي

رمز العدسة المكبرة والناس

القدرة على عرض وتصفية جميع المشاركين 

الأسهم والرسومات على أيقونة الكمبيوتر

الوصول إلى مجموعة من التقارير المرتبة مسبقًا، وتقارير ذكاء الأعمال

رمز البيانات التي تحمل اليد

الإشراف الإداري الكامل والرقابة للشركة

الشخص الذي يشير إلى رمز المستعرض

القدرة على إنشاء تقاريرك الخاصة وجدولتها 

" فيدوتشي 'ق على الانترنت مشاركة خطة إدارة البوابة، وقد وفرت الوقت والمال والورق، و [فإنه] يسمح لنا أن نصبح أكثر كفاءة في إدارة جوائز الأسهم موظفينا. إنه أمر رائع حقاً ما كان له تأثير على هذه المنصة.

مايكل س
رئيس الشعب - شركة التكنولوجيا الناشئة.

رجل محترف جلس في الكمبيوتر يبحث في المشاهد
3 أشخاص واقفين أيقونة

سهولة الدخول

إن نقل بياناتك إلى منصتنا الإلكترونية أمر سهل بغض النظر عن اختيار حل مدار بالكامل أو ذاتي الخدمة داخليًا. من خلال إجراء التبديل إلى نظامنا الأساسي ، يمكنك الترقية من الاضطرار إلى إدارة بيانات خطة المشاركة الخاصة بك على جداول البيانات المعقدة. بالإضافة إلى جعل العملية بسيطة قدر الإمكان، سيقوم خبراؤنا بتوجيهك في كل خطوة على الطريق، كما نقدم أدلة مفيدة.

الشخص الذي يشير إلى رمز الكرة الأرضية

الامتثال العالمي

بالنسبة للشركات التي تختار الحل المدار بالكامل، فإن منصتنا قادرة على التعامل مع المتطلبات الفريدة لكل شركة. عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع القضايا القانونية والتنظيمية الدقيقة ، ستتمكن منصتنا من تحديد الإجراءات المطلوبة تلقائيًا لكل جائزة أو منح ، خاصة بالبلد الذي تعمل فيه الشركة. لذلك التقليل من المخاطر والسماح بالامتثال الكامل من موقف قانوني وتنظيمي.

رمز أمان البيانات مع قفل

أمن البيانات

تستخدم منصتنا أعلى المعايير لحماية البيانات والأصول القيمة التي نحتفظ بها نيابة عن عملائنا. لدينا فريق من الأمن السيبراني الداخلي والمهنيين في مجال تكنولوجيا المعلومات لحماية نظامنا وإجراء عمليات التدقيق الأمنية، والعناية الواجبة، واختبار الاختراق والإشراف على التهديدات المحتملة. نحن منظمون بشكل كامل ومعتمدون ومعتمدون من قبل مجموعة من الهيئات القانونية وغير القانونية بما في ذلك درع الخصوصية لوزارة التجارة الأمريكية.

أيقونة الكمبيوتر

بوابة المستخدم التي تحمل العلامة التجارية

يمكن أن تكون وصفت منصتنا لتتناسب مع العلامة التجارية الخاصة بالشركة، وبالتالي تصبح امتداداً مهنياً لفوائد الموظفين. يمكنك تعيين الوصول إلى الأدوار والسماح لموظفيك والمساهمين بتسجيل الدخول إلى منصة المشاركة الخاصة بهم على الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان ومعرفة بالضبط ما هي الأسهم التي لديهم ومقدار قيمتها. كما يمكنهم قبول المنح بسهولة، وخيارات التمارين الرياضية، وحساب المدفوعات المحتملة والمزيد.

اكتشف المزيد - اتصل بنا >

هل تسعى للحصول على مزيد من النصائح؟
اتصل بأحد المهنيين أدناه:

شهادات

"شكرا جزيلا على مساعدتكم المهنية (وصبركم) في مساعدتنا على نقل أسهمنا وأصولنا إلى الصندوق الجديد. وأنا أعلم أنه قد استغرق وقتا أطول مما كانمتوقعا. ومع ذلك، فإن مهنيتكم ودعمكم المستمر ساعدنا على تحقيق النتيجة المرجوة".

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

"أتوجه بخالص الشكر للمساعدة التي قدمتوها للجنة الاستشارية من خلال التنسيق المباشر مع المؤسسة الخيرية لإضفاء الشكل الرسمي على خطة التبرع المتفق عليها".

عميل خاص (جمعية خيرية)

"شكرا جزيلا جدا لعملكم الشاق والسرعة في إنشاء عملائنا شركة الاستثمار الخاص في 24hrs فقط! وقد تم تقدير المرونة والتواصل الخاص طوال العملية برمتها ، وردود الفعل كانت هائلة......

شكرًا لك.

شركة محاماة رئيسية في المملكة المتحدة

"شكراً لكم جميعاً على تقديم هذه إعادة الهيكلة الهامة لأصول عائلتنا وضمن إطار زمني ضيق للغاية.

عظيم للحصول على هذا في نهاية المطاف!"

السيد C - عميل خاص

"نحن نعتبر فيدوتشي شريك استراتيجي مهم لنا. على مر السنين أثبتت نفسها لتكون مهنية وشاملة للغاية. وإلى جانب هذه المهنية، فإنهم دائماً ما يكونون سعداء بالتعامل معهم، ونحن سعداء بمستويات خدمتهم".

السيد ب. هاء، المدير الإداري لشركة دبليو المحدودة

"نحن نعتبر فيدوتشي شريك استراتيجي مهم لنا. على مر السنين أثبتت نفسها لتكون مهنية وشاملة للغاية. وإلى جانب هذه المهنية، فإنهم دائماً ما يكونون سعداء بالتعامل معهم، ونحن سعداء بمستويات خدمتهم".

السيد ب. هاء، المدير الإداري لشركة دبليو المحدودة

"أنا معجب جدا بالاحتراف والكفاءة فيدوتشي محدودة أظهرت خلال إنشاء الثقة لدينا فائدة الموظف. لقد نسقوا العملية بسلاسة وقدموا لنا المشورة والتوجيه القيمين لضمان الامتثال لمسؤولياتنا التنظيمية والقانونية. وطوال مشاركتي مع الفريق، وجدت هم من الممكن الاتصال بهم ويسهل العمل معهم".

السيد بي بي في المحدودة

"شكرا ً لمساعدتنا في إنشاء صندوقنا العقاري".

مدير صندوق بدء التشغيل

"شكرا جزيلا على مساعدة موكلي تسجيل سفينتهم مع مجموعة الشارة الحمراء وجميع النصائح الأخرى والدعم الذي قدمته!"

مستشار موثوق به لمالك اليخت.

" فيدوتشي 'ق فريق اليخت يوفر خدمة من الدرجة الأولى! على وجه الخصوص مع مساعدتنا مع متطلباتنا المصرفية الطاقم وخدمات الرواتب. كلما كنا بحاجة إلى المساعدة، فهي مجرد مكالمة هاتفية بعيدا!"

كابتن اليخوت الخارقة

تلبية كل من فريق العميل الخاص

تعرف على فريق خدمات الموظفين

تعرف على جميع فريق الملاحة البحرية والطيران المتفاني

تعرف على فريق الصناديق

تعرف على جميع أعضاء فريق الشركة

الفيديو (الفيديو) ذات الصلة

لم يتم العثور علي إيه عناصر

المادة (المواد) ذات الصلة

الأدبيات ذات الصلة

المثلث الأبيض

هل تريد معرفة المزيد عن خدمات العملاء الخاصة بنا؟

لدينا من ذوي الخبرة العملاء الخاص ومكتب الأسرة فرق هنا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة، سوف تكون قادرة على تقديم المشورة لك بشأن الحلول الصحيحة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك أن تطمئن إلى أن جوهر فيدوتشي المبادئ هي كيف ينبغي أن تتحقق مصالحك أفضل.

اتصل بفريق الثروة الخاصة على: +44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات الشركات ؟

لدينا فريق من ذوي الخبرة الشركات هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق الشركة على: +44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفه المزيد عن خدمات الصندوق الخاصة بنا ؟

لدينا فريق من ذوي الخبرة الصناديق هنا للرد علي اي اسئله قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة ، وانها سوف تكون قادره علي تقديم المشورة لكم علي الحلول الصحيحة لتلبيه الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك ان تطمئن إلى ان الاساسيه لل فيدوتشي المبادئ هي الكيفية التي ينبغي ان تلبي مصالحكم علي أفضل وجه.

اتصل بفريق صناديقنا على: +44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

هل تريد معرفة المزيد عن خدماتنا البحرية والطيران؟

فريقنا ذو الخبرة هنا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. مع ثروة من المعرفة والخبرة، سوف تكون قادرة على تقديم المشورة لك بشأن الحلول الصحيحة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك أن تطمئن إلى أن جوهر فيدوتشي المبادئ هي كيف ينبغي أن تتحقق مصالحك أفضل.

اتصل بالفريق على: +44 1534 755155

بدلا من ذلك ، يمكنك الرسالة مباشره أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
المثلث الأبيض

تعرف على كيفية المساعدة في خطة حوافز الموظفين أدناه

فريق خدمات الموظفين ذوي الخبرة لدينا هنا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم فيما يتعلق بجميع أنواع خطط تحفيز الموظفين. مع ثروة من المعرفة والخبرة، وسوف تكون قادرة على تقديم المشورة لك حول أفضل الحلول التي تلبي احتياجات عملك.  

يمكنك الاتصال هاتفيا بفريق حوافز الموظفين لدينا على: +44 7797 831 648 أو +44 7415 918 046

بدلاً من ذلك، يمكنك سن لهم رسالة مباشرة أدناه:
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج

Foundations

Foundations

A foundation is a popular entity for use in estate planning and wealth structuring, especially for individuals resident in civil law jurisdictions which do not recognise or may be unfamiliar with, the concept of trusts.

Jersey Foundations, Private Family Foundations, Corporate Foundations, Charitable Foundations & more.

FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >FIND OUT MORE BELOW >
Fiduchi has been helping clients establish Foundations in Jersey for over a decade. Whether for asset holding, wealth preservation or charitable purposes. Our director-led teams will assist you with the establishment of a new Foundation, or transfer an existing Foundation to Jersey.
hand holding assets white icon

Estalishment of a Jersey Foundation - How Fiduchi can help

The formation process of incorporating a Jersey Foundation is similar to that of a Jersey company, as a foundation in Jersey is also an incorporated body. It requires an application to Jersey’s Registrar of Companies for incorporation / registration. Applying to form a foundation is a regulated activity, requiring a person holding a Jersey trust company business licence to act as formation agent.

Fiduchi is a regulated provider of trust and company services, and therefore experts in being able to assist you in the incorporation of your Jersey Foundation.

At Fiduchi we take a pragmatic approach to ensure your interests are safeguarded. Our director led teams will assess your needs to ensure we take into consideration all your requirements and provide you with the best advice and service required.

Grandfather and grandson sitting laughing

What is a private foundation?

People often associate the word ‘foundation’ as being used to describe an organisation or entity for charitable purposes. However, its legal structure may be a company, a trust or even a partnership. In Jersey a foundation could be described as a hybrid between a trust and a company. The Jersey Foundations law enables the establishment of a foundation having the features and characteristics of either more a trust or company.

Private foundations are intended to preserve family assets which have already been acquired, and in many jurisdictions, including Jersey, they are prohibited from engaging directly in commercial trading activities unless those activities are incidental to the attainment of its objects. The objects may be charitable, non-charitable or both, and may benefit a person or class of persons and/or be set up for a specific purpose. As soon as a foundation is established it becomes independent from its founder and has its own legal personality. In a corporate context, a foundation offers many interesting possibilities, and the range of structuring options are extensive. Companies and foundations from other jurisdictions can migrate and convert to a Jersey foundation.

Unlike a company a private foundation has no equivalent to subscribers or shareholders and, unlike a trust, beneficiaries have no equitable interest in the foundation’s assets. The foundation’s guardian serves a somewhat similar oversight function to a trust’s protector (or a Jersey purpose trust’s enforcer), and the role of founder is similar to that of a trust’s settlor – the founder being the originator of the foundation.

The management functions of a Jersey foundation is performed by its Council. The foundation council must have a qualified member – a person licenced by Jersey’s financial services regulatory authority.

Arabic family

Why use a Foundation?

The flexibility of a private foundation and the protection it can provide against external claims represent distinct advantages over a traditional trust. The following are some of the principal uses of a foundation:

  1. A general holding vehicle for valuable assets, including traded securities, shares in family businesses and rental property;
  2. To hold assets to avoid forced heirship claims;
  3. Asset protection;
  4. To act as settlor or trustee of a trust, or be a substitute for a private trust company; and
  5. Charitable purpose.
old jersey map

Foundations in Jersey and other jurisdictions

Each jurisdiction has its own law on private foundations and, although similarities exist when considering setting up a foundation the law of the chosen jurisdiction must be reviewed in detail as there are differences between them.  

In most jurisdictions, the law merely provides the facility for setting up a private foundation, and it is the constitutional documents (the charter and regulations) that contain the particular provisions required by the founder. This allows for an extremely versatile and flexible vehicle to be created to suit the specific needs of an individual.

Careful professional drafting of these documents is required to ensure the founder’s wishes are clear and that the council fully understand the founder’s intentions.

Things to consider before establishing a Jersey Private Foundation

Before incorporating a Jersey Private Foundation, you should consider the below points to ensure that it conforms to the Foundations (Jersey) Law 2009:

  • A foundation may not directly acquire, hold or dispose of immovable property in Jersey or engage in commercial trading that is not incidental to the attainment of its objects;
  • On incorporation of the foundation, the qualified person becomes the qualified member of the council;
  • Reasonable steps are required to be taken to ensure the foundation’s accounting records are prepared and kept, but there is no requirement for statutory filing; and
  • Any questions that arise in respect of a Jersey foundation must be determined by Jersey Law without reference to the law of any other jurisdiction.

People at around a boardroom table

Foundation terminology explained

The Founder:

Heir agent or lawyer. There is no requirement for the foundation to be endowed with assets when it is initiated, and the provider of any future additions of assets does not become a founder.

Qualified Person:

A person registered under the Financial Services (Jersey) Law 1998 to carry on a trust business who applies to the Registrar for incorporation of a foundation.    

Guardian:

The guardian may share with the foundation council the responsibility for the control of the foundation and they must act in good faith and the best interests of the beneficiaries. Overall the role is supervisory to ensure the foundation council follow the requirements of the charter and regulations. The founder can also be the guardian.

Beneficiaries:

The objects of a foundation may be to benefit a person or class of persons, or the regulations may prescribe for discretionary appointment by the foundation council. A beneficiary has no interest in the foundation’s assets until they are distributed even if the constitutional documents specify the beneficiary by name and his entitlement. Beneficiaries are not entitled to receive information unless the foundation documents provide otherwise. If a beneficiary becomes entitled to a benefit under the charter or the regulations and the benefit is not provided, the beneficiary may seek an order of the Royal Court ordering the foundation to give the benefit. A founder can be a beneficiary.

Foundation Council:

The council must consist of one or more members (individuals or corporate bodies) one of which must be a qualified person (the qualified member). It has powers of management similar to the powers of a board of directors of a company. The members of the Council owe their fiduciary duty to the foundation itself. The founder can be a member of the foundation council.

The Charter:

The charter is a public document. It specifies the name, the objects for which it has been established (which may be charitable, non-charitable or both), details of how it will be endowed, and details of it's winding up if known.  It may contain further information regarding beneficiaries and purpose but to preserve confidentiality, it may instead refer to the regulations.  

The Regulations:

This document is private and is the equivalent of a company’s articles of association. The regulations must establish the council to administer the assets and set out how decisions are to be made.

Dubai palm island purple icon

Foundations in Dubai

The Dubai International Finance Centre implemented a Foundation Law in 2018 providing an alternative for clients with family businesses and other assets in the Middle East. A DIFC foundation has an unlimited lifespan and must be registered with the DIFC Registrar of Companies. Its constitutional documents comprise the foundation charter and its by-laws (if issued). Although the foundation must have a registered office in the DIFC at all times, its actual administration may take place elsewhere.

Although similar to other jurisdictions, a couple of features are unique to the DIFC foundation regime. The law contains exceptional asset-protection and firewall provisions to safeguard assets from forced heirship or creditor claims based on foreign law, as long as the disposition of the assets was valid under DIFC laws. It may issue securities, including depositary receipts concerning the assets of the foundation.

Testimonials

"THANK YOU TO OUR GUARDIANS!

I would like to extend a BIG thank you to the Fiduchi team for taking such good care of me and my business. It's reassuring to know that there are some guardian angels out there to look after us."

Founder & CEO - SUPERLUXE Events

"Thank you very much for your professional assistance (and patience) in helping us transfer our shares and assets into the new Trust. I know that it has taken longer than expected. Still, your professionalism and continued support have helped us achieve the desired outcome."

Chairman and CEO

"My sincere thanks for the assistance you have provided the advisory committee by coordinating directly with the charity to formalise an agreed donation plan."

Private Client (Charity)

"Many, many thanks for your hard work and speed at setting up our client's Private Investment Company in just 24hrs! Your flexibility and communication throughout the whole process have been appreciated, and the feedback has been tremendous......

Thank you."

Major UK Law Firm

"Thank you, everyone, for delivering this significant re-structure to our family assets and within a very tight timeframe.

Great to get this finalised!"

Mr. C - Private Client

"THANK YOU TO OUR GUARDIANS!

I would like to extend a BIG thank you to the Fiduchi team for taking such good care of me and my business. It's reassuring to know that there are some guardian angels out there to look after us."

Founder & CEO - SUPERLUXE Events

"Thank you Fiduchi for the design and implementation of our corporate pension scheme. Your expertise combined with technological platforms, have allowed us to create a bespoke retirement savings product which allows our employees. Throughout the whole process you have proven to be professional, skilful and enjoyable partner to work with."

Mr. R E - Managing Partner - H Ltd.

"We consider Fiduchi an important strategic partner of ours. Over the years they have proven themselves to be professional and extremely thorough. Combined with this professionalism, they are always a pleasure to deal with and we are pleased with their service levels."

Mr. P.E, Managing Director, W Ltd.

“I am very impressed with the professionalism and efficiency Fiduchi Limited demonstrated during the establishment of our employee benefit trust. They coordinated the process seamlessly and provided us with valuable advice and guidance to ensure compliance with our regulatory and legal responsibilities. Throughout my engagement with the team, I have found them to be approachable and easy to work with.”

Mr. P.B. FE Ltd.

"Thank you for helping us with the establishment of our real estate fund."

Startup Fund Manager

"Thank you so much for helping my client register their vessel with the Red Ensign Group and all the other advice and support you provided!"

Trusted advisor to Yacht Owner.

"Fiduchi's yacht team provides a first-class service! In particular with assisting us with our crew banking requirements and payroll services. Whenever we need assistance, they are just a phone call away!"

Superyacht Captain

Seeking further advice?
Contact one of our professionals below:

Relevant video(s)

No items found.

Relevant article(s)

Relevant literature

White Triangle

Want to know more about our Private Wealth services?

Our experienced Private Wealth and Family Office teams are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Private Wealth team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Corporate services?

Our experienced Corporate team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Corporate team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Fund services?

Our experienced Funds team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Funds team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Yacht services?

Our experienced Yachts team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Yachts team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
White Triangle

Want to know more about our Employee Benefit services?

Our experienced Employee Benefits team are here to answer any questions you may have. With a wealth of knowledge and expertise, they will be able to advise you on right solutions to meet your needs. You can rest assured that core to the Fiduchi principles are how your interests should best be met.

Call our Employee Benefits team on: +44 1534 755155

Alternatively, you can message them directly below:
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.