COVID-19 التحديث: حتى مع بدء تخفيف القيود التي تفرضها COVID-19، فإننا نواصل استخدام التكنولوجيا في تقديم خدماتنا والتواصل معك، دون انقطاع. قراءة بيان COVID-19 لدينا وآخر ما يصل التواريخ. اتصل بنا.
التغييرات الضريبية في المملكة العربية البريطانية وتاثيرها علي المنشات العقارية

التغييرات الضريبية في المملكة العربية البريطانية وتاثيرها علي المنشات العقارية

مذكره أحاطه

نشر:
كانون الثاني/يناير 2, 2018

أعلنت المملكة العربية ال2017 الميزانية البريطانية لشهر نوفمبر عددا من المقترحات التي ستؤثر علي فرض ضرائب علي الاستثمار الداخلي في العقارات البريطانية. ومن المقرر تنفيذ التغييرات المعلنة اعتبارا من 1 نيسان/ابريل 2019 مع قلم مشروع قانون للنشر في صيف 2018. والتفاصيل (وليس مضمون) المقترحات مفتوحة للتشاور-وينبغي تقديم التعليقات إلى حكومة المملكة العربية البريطانية بحلول 16 شباط/فبراير 2018. وقد صممت هذه المذكرة الاعلاميه لتوفير بعض المعلومات الاساسيه العامة بشان المقترحات ولا سيما فيما يتعلق بالمستثمرين الذين قد يستثمرون عن طريق سيارة جيرسي ولا ينبغي اعتبارهم اي شكل من اشكال المشورة.

المستثمرون غير المقيمين لفرض الضرائب علي المكاسب التي تحققت من الملكية التجارية UK

تاريخيا ، كانت المملكة العربية البريطانية سياسة عدم فرض ضرائب علي غير المقيمين علي مكاسب الملكية في المملكة العربية البريطانية.  بدا هذا التغيير في 2013 مع إدخال ATED لأصحاب الشركات من العقارات السكنية في المملكة العربية البريطانية ، والتي تم توسيعها في 2015 للقبض علي جميع المالكين المباشرين للعقارات السكنية.  وفي الوقت الراهن ، لا يخضع غير المقيمين للضريبة علي المكاسب التي تحققت عند التصرف في الممتلكات التجارية ، حيث تم شراء الاستثمار بدلا من التجارة. وقد كانت هذه السياسة الضريبية المواتية نسبيا تعني ان قطاع الملكية التجارية في المملكة العربية البريطانية يعتبر تقليديا جذابا للمستثمرين الأجانب. ومع ذلك, يبدو الآن انه من ابريل 2019, المكاسب التي تحققت علي التخلص من الملكية التجارية في المملكة العربية البريطانية من قبل الافراد والكيانات غير المقيمين (التي لا تملك الملكية المتنوعة) سوف تصبح تحميلها علي ضريبة المملكة العربية البريطانية 

وهناك بعض الارتياح الذي نرحب به في ان الممتلكات سيسمح لأعاده بناء علي القيمة السوقية في نيسان/ابريل 2019 بحيث فقط المكاسب من تاريخ أعاده التاسيس سيتم تحميلها. ومن هذه النقطة (مع بعض الإعفاءات المحدودة للكيانات مثل صناديق المعاشات التقاعدية المعفيه من ضريبة الشركات) ، ستخضع هذه المكاسب للضريبة اما بمعدل ضريبة الأرباح الراسماليه بالنسبة للافراد أو بمعدل ضريبة الشركات (الذي يتوقع ان ينخفض إلى 17% بواسطة 2020).

 

الملاك غير المقيمين الخاضعين للضريبة ببموجب ضريبة الشركة من 2020 ابريل

الربيع 2017 الإعلان عن الميزانية التي اقترحت المملكة العربية البريطانية لجلب الشركات غير المقيمة التي تحمل حاليا ضريبة الدخل علي أرباح الإيجار في النظام الضريبي للشركة وقد تم التاكد الآن سيتم تنفيذ هذا الاقتراح (رهنا بالتشاور) اعتبارا من نيسان/ابريل 2020. وهذا يعني انه ابتداء من نيسان/ابريل 2020 ستستفيد هذه الشركات من انخفاض معدل ضريبة الشركات-17 في المائة مقابل المعدل الحالي الذي يبلغ 20 في المائة المدفوع ببموجب مخطط المالك غير المقيم ("NACL").

والجانب السلبي المحتمل لهذا التغيير هو ان الأرباح الايجاريه لهذه الشركات ستحسب باستخدام مبادئ ضريبة الشركات بدلا من مبادئ ضريبة الدخل. وهذا يعني ، علي سبيل المثال ، ان القيود المفروضة علي استخدام الخسائر المقدمة ستطبق وان الاقتطاعات المتعلقة برسوم الفائدة ستكون في حدود 30 في المائة من EBITDA. الاضافه إلى ذلك ، يتضمن نظام ضريبة الشركات في المملكة العربية البريطانية قواعد للتصدي للمزايا التي قد تنشا عن استخدام الهياكل و/أو المعاملات الهجينة. ولذلك ، فان أرباح الإيجار الخاضعة للضريبة قد تكون ، بالنسبة لبعض الشركات ، اعلي في اطار نظام ضريبة الشركات عما كانت ستكون عليه في اطار قواعد ضريبة الدخل ، ومن المرجح ان يصبح الانتهاء من العوائد أكثر تعقيدا.

 

المستثمرون غير المقيمين-مكاسب علي التصرف غير المباشر في الممتلكات

فمن الممكن للعقارات في المملكة العربية التي يتم التخلص منها عن طريق بيع الأسهم في اي كيان الشركة امتلاك الممتلكات بدلا من خلال بيع الممتلكات نفسها. وفي الوقت الحاضر ، حيث يتخلص المستثمرون غير المقيمين من الممتلكات بهذه الطريقة ، فان نقل الكيان الاعتباري لا يندرج عموما ضمن الرسوم التي تفرض علي الضرائب البريطانية. ومع ذلك ، خلال 2017 الخريف الميزانية أعلن المستشار الاقتراح لفرض ضريبة علي اي مكاسب غير المملكة العربية البريطانية المقيمين جعل علي التخلص من الأسهم التي تستمد قيمتها من الملكية البريطانية ، حيث يتم استيفاء شروط معينه. وعلي نطاق واسع ، فان الشروط هي: 

  1. يجب ان يكون الكيان الذي يتم التخلص منه ' الملكية الغنية ' ؛ و 
  2. يجب ان يكون الشخص غير المقيم يملك ما لا يقل عن 25 ٪ من الفائدة في الكيان خلال السنوات الخمس السابقة.

 

سجل الملكية المفيدة للملكية البريطانية

بالاضافه إلى المقترحات الضريبية الجديدة هي خطه المملكة العربية البريطانية لتقديم سجل عام للمالكين المستفيدين من "الكيانات الخارجية" التي تملك العقارات في المملكة العربية البريطانية. وتم الإعلان عن ذلك لأول مره في ال2016 بتحديث صدر في كانون الأول/ديسمبر 2017 ينص علي انه سيتم نشر مشروع قانون في 2018 يحدد كيفيه إنشاء السجل وما هي المعلومات المتاحة علنا. ويبدو الآن ان المقترحات ستتطلب من الكيانات الخارجية التي ترغب في تسجيل ملكيه المملكة العربية البريطانية للملكية في سجل الأراضي ان تسجل أولا معلومات ملكيتها الخاصة بالممتلكات في بيت الشركات

أفكارنا

ولا تزال التغييرات تجري بالتشاور ستخضع بلا شك لبعض الضغوط الجدية ، ولكن يبدو من المرجح ان المبادئ الرئيسية (وخاصه التي تفرض ضرائب علي الكسب الراسمالي لغير المقيمين) ستدخل حيز النفاذ. ولذلك ، يجب ان يكون التركيز علي كل مستثمر الآن علي أخذ المشورة وفهم كيف التغييرات من المرجح ان تؤثر علي هيكله من 2019 

تغييرات ضريبة الأرباح الراسماليه

وببساطه ، فان الهدف من هذه التغييرات هو ضمان ان اي مكسب من قبل غير المقيمين علي التخلص من الممتلكات العقارية في المملكة العربية البريطانية سيتم تحميلها علي الضرائب في المملكة العربية البريطانية كما هو الحال بالنسبة لسكان المملكة العربية البريطانية. وكان المستشار في الام للاشاره إلى ان هذا سيؤدي ببساطه إلى جعل المملكة العربية البريطانية تتماشي مع معظم الولايات القضائية الرئيسية الأخرى الذين الضرائب بالفعل المقيمين وغير المقيمين بنفس الطريقة فيما يتعلق بهذا الربح. ومن الواضح ان هذا يبدو عادلا ، ولكن قد يكون هناك خطر بالنسبة للسوق المتقلبة أصلا من خروج بريطانيا من المملكة العربية السابقة في ان الاستثمار في قطاع الملكية التجارية البريطانية سوف تنخفض. المثل ، إذا كان للتدابير تاثير علي تسعير السوق ، فقد تكون هناك فرص للاستثمار الجديد علي الرغم من العبء الضريبي المتزايد

وينبغي علي أصحاب الممتلكات التجارية غير المقيمين في المملكة العربية البريطانية ان ياخذوا المشورة الآن بشان كيفيه تاثير التغييرات عليهم لأنه قد تكون هناك إجراءات ينبغي ان ينظروا فيها فورا. فعلي سبيل المثال ، عندما يكون من المعروف الآن ان الممتلكات قد تخضع لزيادة استثنائيه في القيمة المضافة في تاريخ أعاده التاسيس في نيسان/ابريل 2019 (علي سبيل المثال ، في حاله انتهاء عهد تقييدي) ، ينبغي النظر فيما إذا كان يمكن بلوره هذا المكسب في وقت سابق

هناك اقتراح بان بعض المستثمرين الأجانب قد يستفيدون الآن من استخدام هياكل المملكة العربية البريطانية لأغراض عقد العقارات في المملكة العربية البريطانية ، ولكن هذا يتطلب بعض التوضيح وانه قد يكون من المفيد انتظار نتائج عمليه التشاور قبل التزام بنهج  

التغييرات الضريبية للمؤسسة

وكما هو مبين أعلاه ، فان المستثمرين غير المقيمين الموجودين حاليا في المؤسسة سيدفعون معدل ضريبة اعلي بنسبه 20 في المائة للسنوات الثلاث القادمة بالنسبة لمعدل ضريبة الشركات الذي يبلغ 19 في المائة (وهو ما يخفض إلى 17 في المائة في 2020). والجانب الآخر من ذلك هو ان الاحكام المختلفة المتعلقة بالنظام الضريبي للشركات لن تنطبق علي هؤلاء الدافعين الضريبيين لمده ثلاث سنوات اضافيه. وينبغي للمستثمرين الحاليين ان ينظروا في ترتيبات الإقراض الداخلي القائمة الآن لضمان الا يكون الامتثال للاحكام الواردة في ال2020 مفاجئا. 

التخلص غير المباشر 

ومن المهم ان نلاحظ انه عند حساب المكسب ، يمكن أعاده بناء تكلفه الأسهم إلى القيمة السوقية في 2019 نيسان/ابريل. ومن المهم أيضا ملاحظه ان التدابير المناهضة لمنع الاحراج من المتوقع ان تسري اعتبارا من 22 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 ، بحيث ان محاولات التفاف علي التهمه قبل نيسان/ابريل 2019 (مثل أعاده الهيكلة للتماس الحماية ببموجب معاهده ضريبية نافعه) ستكون علي الأرجح يبطل.

تسجيل الملكية النافعة 

ويشكل هذا الاقتراح ، مع الهدف الجدير بالثناء المتمثل في زيادة الشفافية ، جزءا من الاستراتيجية الوطنية لمكافحه الفساد التي وضعتها حكومة المملكة العربية البريطانية. ومع ذلك ، يجب ان يكون هناك توازن بين الشفافية والعبء الإداري الذي يثبط الاستثمار. ولا يزال يتعين علي حكومة المملكة البريطانية الإفصاح عن تفاصيل كيفيه عمل السجل ، ولكن الولايات القضائية الجيدة التنظيم والشفافية مثل جيرسي التي تكشف بالفعل عن ملكيتها الخاصة للمسجل ستكون في أفضل وضع للامتثال متطلبات ذات الصلة.

أين يمكنني الحصول علي مزيد من المعلومات: 

سيكون فريقنا سعيدا ً بتقديم المزيد من المعلومات أو المعلومات المقدمة حسب الضرورة. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي موقع حكومة المملكة المتحدة على جميع المعلومات ذات الصلة بما في ذلك التشاور المشار إليه أعلاه بشأن فرض ضرائب على الأرباح الرأسمالية يمكن الاطلاع عليها هنا.

المؤلف
S
S
Terry Northcott
المدير التنفيذي-الشركات
مقالات أخرى
مثلث ابيض
مثلث ابيض

لم فيدوتشي ?  

فيدوتشي فريق الخدمات المؤسسية لديه خبره جيده في تشكيل وأداره وأعاده هيكله المركبات القابضة لغير المقيمين في المملكة العربية البريطانية. نحن مزود منظم للثقة وخدمات الشركة ، التالي خبرائنا قادرون علي مساعدتك في جميع جوانب ضمان الامتثال المستمر في المشهد المتغير المستمر. في فيدوتشي نتخذ نهجا عمليا لضمان حماية مصالحكم ، سواء كانت شخصيه أو تجاريه. وبسبب هذا ، فاننا لا نطبق منهجيه "مقاس واحد يناسب الجميع" ، بل العكس. يمكن للفرق التي يقودها مديرنا مساعدتك في إنشاء المركبات القابضة الملكية البريطانية

لمعرفه المزيد اتصل بفريق خدمات الشركات علي : + 44 1534 755155.

بدلا من ذلك ، يمكنك ان ترسل لنا رسالة أدناه
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
يتم توفير المحتوى في هذه المقالة للحصول على معلومات عامة فقط وليس المقصود منه أن يرقى إلى مستوى المشورة التي يجب أن تعتمد عليها. انظر إخلاء المسؤولية الكامل هنا.

UK Tax Changes and their impact on UK Real Estate Structures

Briefing note

January 2, 2018

The UK’s November 2017 Budget announced a number of proposals that will affect the taxation of inward investment into UK real estate. The changes announced are due be implemented with effect from 1 April 2019 with draft legislation pencilled in for publication in the summer of 2018. The details (but not the substance) of the proposals are open to consultation – and comments to the UK government should be submitted by 16 February 2018. This briefing note is designed to provide some general background on the proposals especially in regard to those investors who may be invested via a Jersey vehicle and should not be taken as any form of advice.

Non-resident investors to be taxed on gains made from UK commercial property

Historically, the UK had a policy of not taxing non-residents on their UK property gains.  This began to change in 2013 with the introduction of ATED for corporate owners of UK residential properties, which was widened in 2015 to capture all direct owners of residential properties.  Currently, non-residents are not taxed on gains upon disposals of commercial property, where the purchase was made for investment rather than trade. This relatively favourable tax policy has meant that the UK’s commercial property sector has traditionally been seen as attractive to foreign investors. However, it now seems that from April 2019, gains made on the disposal of UK commercial property by non-resident individuals and entities (that don’t have diverse ownership) will become chargeable to UK tax. 

There is some welcome relief in that properties will be allowed to be rebased to market value as at April 2019 so that only the gains from the date of the rebasing will be chargeable. From that point (with some limited exemptions for entities such as pension funds that are exempt from Corporation Tax), these gains will be taxed at either the capital gains tax rate for individuals or the corporation tax rate for companies (which is expected to fall to 17% by 2020).

 

Non-resident landlords taxed under Corporation Tax from April 2020

The Spring 2017 Budget announcement that the UK proposed to bring non-resident companies currently chargeable to income tax on rental profits into the corporation tax regime has now been confirmed and this proposal will be implemented (subject to consultation) with effect from April 2020. This will mean that from April 2020 such companies will benefit from the lower rate of corporation tax - 17% against the current rate of 20% paid under the non-resident landlord scheme (“NRLS”).

The possible downside to this change is that the rental profits of such companies will be calculated using corporation tax principles as opposed to income tax principles. This will mean, for example, that restrictions on the use of brought forward losses will apply and deductions for interest charges will be capped at, broadly, 30% of EBITDA. In addition, the UK corporation tax regime contains rules to counteract advantages that may arise from the use of hybrid structures and/or transactions. Therefore, taxable rental profits may, for some companies, be higher under the corporation tax regime than they would have been under the income tax rules and the completion of the returns is likely to become more complicated.

 

Non-resident investors – gains on indirect disposals of properties

It is possible for UK properties to be disposed of via a sale of the shares in any corporate entity owning a property rather than through a sale of the property itself. Presently, where non-resident investors dispose of properties in this manner, the transfer of the corporate entity does not generally fall within the charge to UK tax. However, during the 2017 Autumn Budget the Chancellor announced the proposal to charge tax on any gains non-UK residents make on the disposal of shares that derive their value from UK property, where certain conditions are met. Broadly, the conditions are that: 

  1. the entity being disposed of must be 'property rich'; and 
  2. the non-resident must have owned at least a 25% interest in the entity during the previous five years.

 

Register of beneficial ownership of UK property

In addition to the new tax proposals is the UK’s plan to introduce a public register of the beneficial owners of 'overseas entities' that own UK real estate. This was first announced in 2016 with an update issued in December 2017 stating that a draft bill would be published in 2018 setting out how the register would be created and what information would be publically available. It now appears likely that the proposals would require overseas entities that wish to register UK property ownership on the Land Register to first register their own beneficial ownership information at Companies House.

Our thoughts

The changes are still in consultation and will no doubt be subject to some serious lobbying, but it seems likely that the main principles (especially that of taxing the capital gain of non-residents) will come into force. Therefore, the emphasis for each investor now must be on taking advice and understanding how the changes are likely to impact their structuring from 2019. 

Capital Gains Tax Changes

Put simply, the aim of the changes is to ensure that any gain made by a non-resident on a disposal of UK immovable property will be chargeable to UK tax as is the case for UK residents. The Chancellor was at pains to point out that this will simply bring the UK into line with most other major jurisdictions who already tax residents and non-residents in the same way in relation to this profit. This clearly seems fair, but there may be a risk for an already Brexit-volatile market in that investment in the UK’s commercial property sector will fall. Equally, if the measures have an effect on market pricing, there may be opportunities for new investment despite the increased tax burden.

Non-resident UK commercial property owners should take advice now on how the changes will affect them as there may be actions that they should consider immediately. For example, where it is known now that a property may be subject to an exceptional increase in value post the April 2019 rebasing date (e.g. in the event of a restrictive covenant ending), consideration should be given as to whether that gain can be crystallised earlier.

There is suggestion that some foreign investors may now benefit from utilisation of UK REIT structures for the purposes of holding UK real estate, but this requires some clarification and it may well be worth waiting for the results of the consultation process before committing to an approach.  

Corporation Tax Changes

As described above those non-resident investors currently within the NRLS will be paying a higher 20% rate of tax for the next three years relative to the Corporation Tax rate of 19% (reducing to 17% in 2020). The flip side of this is that the various BEPS-related provisions of the Corporate Tax regime will not apply to these tax payers for an additional three years. Existing investors should be looking at their existing internal lending arrangements now to ensure that compliance with the provisions in 2020 will not come as a surprise. 

Indirect Disposals 

It is important to note that, when calculating the gain, the cost of the shares can be rebased to the market value at April 2019. It is also important to note that anti-forestalling measures are expected to take effect from 22 November 2017, so that attempts to circumnavigate the charge prior to April 2019 (e.g. by restructuring to seek protection under a beneficial tax treaty) will likely be invalidated.

Register of beneficial ownership 

This proposal, with the laudable aim of increasing transparency, forms part of the UK government’s National Anti-Corruption Strategy. However, there must be a balance to be struck between transparency and administrative burden that discourages investment. The details of how the register will work are still to be disclosed by the UK government, but well-regulated and transparent jurisdictions such as Jersey that already disclose beneficial ownership privately to their Registrar will be best placed to comply with relevant requirements.

Where can I obtain more information: 

Our team would be happy to assist with further information or introductions as necessary. In addition, the UK Government website contains all relevant information including the above referenced consultation on taxing capital gains can be found here.

Author(s)
Terry Northcott
Terry Northcott
Associate Director - Corporate Services
white triangle
Other articles
Article Image

Understanding Cell Companies and their uses

Helpful guide

Cell companies and offer many benefits, but what are these? Moreover, why would you want to use a cell company in the first place? These are some of the questions answered by Fiduchi's Associate Director of Corporate Services Terry Northcott.

Published:
November 1, 2018
white triangle
Article Image

The Importance of Mind & Management

Examining one of the new substance requirements for companies in Jersey

The Crown Dependencies, including Jersey, have all committed to bringing in legislation regarding economic substance in 2019. Fiduchi's Director of Operations Paul Coundley looks at one requirement of the legislation.

Published:
March 4, 2019
white triangle
Article Image

Understanding International Savings Plans (ISPs)

Helpful guide - 10 frequently asked questions about International Savings Plans.

A brief Q&A with Terry Northcott on Jersey International Savings Plans and why these schemes are proving popular.

Published:
January 15, 2019
white triangle
white triangle

Why Fiduchi?  

Fiduchi's Corporate Services team is well experienced in the formation, management and restructuring of UK-property holding vehicles for non-residents. We are a regulated provider of trust and company services, and therefore our experts are able to assist you in all aspects of ensuring continued compliance in the constant changing landscape. At Fiduchi we take a pragmatic approach to ensure your interests, whether personal or business, are safeguarded. Because of this, we don’t apply a ‘one size fits all’ methodology, rather the contrary. Our director led teams can assist you to the creation of UK-property holding vehicles.

To find out more call our Corporate Services team on: +44 (0) 1534 755155

Alternatively, you can send us a message us below:
white triangle
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.