COVID-19 التحديث: حتى مع بدء تخفيف القيود التي تفرضها COVID-19، فإننا نواصل استخدام التكنولوجيا في تقديم خدماتنا والتواصل معك، دون انقطاع. قراءة بيان COVID-19 لدينا وآخر ما يصل التواريخ. اتصل بنا.
تغيير المناظر الطبيعية لشركات جيرسي

تغيير المناظر الطبيعية لشركات جيرسي

الملكية المفيدة والشفافية

نشر:
شباط/فبراير 2, 2018

وقد تم الاعتراف بان جيرسي منذ فتره طويلة مركزا ماليا دوليا رائدا ، وفوائد استخدام جيرسي في اي هيكله معروفه جيدا مع وجود نظام قضائي وقانوني راسخ ، وسهوله الوصول إلى الخدمات المهنية ، وتقع في منطقه زمنيه مركزيه وترتبط بالمراكز المالية الرئيسية مثل لندن والاتحاد الأوروبي علي سبيل المثال لا الحصر. ومن المهم ان جيرسي لديها التزام واضح بالتقيد باعلي المعايير العالمية للتنظيم المالي ، بما في ذلك السمعة كولاية قضائية منظمه تنظيما جيدا. وفي ظل هذا التراجع الخلفي والمبادرات الدولية المستمرة فيما يتعلق بالشفافية ، فان المشهد يتغير بشكل خاص بالنسبة لشركه جيرسي. تعتبر هذه المقالة الجوانب الرئيسية لهذه التغييرات

الملكية النافعة

وكانت جيرسي واحده من الولايات القضائية الاولي التي لديها سجل للملكية النافعة ("السجل") بحلول 30 حزيران/يونية 2017 ، وتلبيه التزام الذي تعهدت به دول جيرسي وتحقيق الموعد النهائي الذي حدده التوجيه الرابع لغسل الأموال في الاتحاد الأوروبي ، وهو موعد نهائي ان عددا من الولايات القضائية للاتحاد الأوروبي وغيرها من تبعيات التاج فشلت في الاجتماع

والسجل خاص ولا يمكن الوصول اليه الا من جانب السلطات المختصة عملا ببوابه المعلومات ذات الصلة المعمول بها. ويحتفظ السجل بمعلومات ملكيه شركات جيرسي والشراكات وشركات الهيئات الأخرى

فما هي المتطلبات الرئيسية في اطار نظام الملكية الجديدة للمنفعة ؟ أولا ، تم تقديم معلومات الملكية المفيدة دائما إلى سجل شركات جيرسي ("السجل") في اي تاسيس. وثانيا ، يجب إبلاغ قلم المحكمة بأي تغييرات تطرا علي معلومات الملكية النافعة في غضون 21 يوما من بدء العلم بالتغيير الوشيك. ينطبق شرط الاشعار هذا من النقطة التي اما ان يكون التغيير فعالا أو إذا كانت البنية الخاصة بك تدار من قبل موفر خدمه الثقة والشركة ، ثم من النقطة التي ينصح بها بمثل هذا التغيير

سيكون الإخفاق في الاحتفاظ بالسجل وعدم الوفاء بالموعد النهائي القانوني للإيداع انتهاكا ويمكن تطبيق عقوبات

وتشمل النقاط الهامه الأخرى ما يلي

وتقوم لجنه جيرسي للخدمات المالية باجراء فحص مواضيعي بشان الملكية النافعة ، ومن المتوقع ان تصدر توجيهات أخرى في الوقت المناسب فيما يتعلق بمتطلبات الإيداع في المستقبل

سجل المديرين

وقد التزمت جيرسي بان يكون لها سجل للمديرين ومن المتوقع ان يتم ذلك بحلول 30 حزيران/يونية 2019. وفي حين انه لم يتم بعد تاكيد المعلومات الدقيقة المطلوبة لتقديم الطلبات ، فمن المتوقع ان يكون ذلك مماثلا للمعلومات المطلوبة للافراد في اطار نظام الملكية النافعة

متطلبات المواد في جيرسي

2017 شهدت ولايات جيرسي التزام بضمان ان هياكل جيرسي ، انها شركات جيرسي ، والشراكات أو الهيئات الأخرى الشركات لديها مضمون ، بما في ذلك الاقتصادية. والتفاصيل الدقيقة بالنسبة لما يشكل ماده غير واضحة ، وهناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكن اتخاذها ، مثل ضمان عقد الاجتماعات في جيرسي ، مثل اجتماعات مجلس الاداره ، وهناك اغلبيه من المديرين في جيرسي ، حتى وجود المادية وجود في جيرسي تبعا لطبيعة الانشطه المضطلع بها

البيانات المالية

ستخضع الشركات المقيمة في جيرسي لمزيد من متطلبات الإفصاح في المستقبل. وقد وضعت ولايات جيرسي تدابير من شانها ان تري الشركات المقيمة في جيرسي مطالبه بالإفصاح عن مزيد من المعلومات عن الانشطه المتعلقة بالسنه الضريبية للانصبه المقررة 2017. ثم في 2018 و 2019 من المتوقع ان المعلومات المتعلقة بالأرباح المحاسبية ستكون مطلوبه لتقديمها لجميع الشركات 0 ٪. من 2020 (2019 سنه التقييم) ، من المتوقع ان جميع الشركات 0 ٪ سيطلب منها تقديم نسخه رقميه من البيانات المالية التي تدعم العودة

وينبغي الا يغيب عن البال ان قانون الشركات (جيرسي) 1991 ، يتطلب ان يكون لدي جميع شركات جيرسي حسابات يتم اعدادها في غضون 10 أشهر من نهاية السنه المالية (7 أشهر لشركه PLCs) ، في حين ان لوائح الضرائب (السجلات المحاسبية) (جيرسي) 2013 ، تتطلب الاحتفاظ بسجلات محاسبيه كافيه ، لذا فان شرط الإفصاح هذا لا ينبغي ان يكون مرهقا بشكل مفرط شريطه ان تكون سجلاتك المحاسبية محدثه

المؤلف
S
S
Paul Coundley
مدير-العمليات
مقالات أخرى
مثلث ابيض
مثلث ابيض

كيف يمكن فيدوتشي مساعدتك؟

فيدوتشي هو مزود منظم من خدمات الثقة والشركات، وبالتالي خبرائها قادرون على مساعدتك في جميع جوانب ضمان الامتثال المستمر في المشهد المتغيرة باستمرار. إذا كنت تقوم بإنشاء هيكل باستخدام جيرسي أو إذا كان لديك شركة جيرسي القائمة (أو غيرها من المركبات) وتحتاج إلى مساعدة، ونحن قادرون على المساعدة.

ويمكن لخبراءنا المساعدة في جميع الإيداعات القانونية ذات الصلة المتعلقة بشركات جيرسي. الاضافه إلى ذلك ، فان رابطنا الوثيق مع شبكه بيكر تلي الدولية يتيح لنا الوصول إلى الخبراء في كل من جيرسي وجميع انحاء العالم لمساعدتك وهياكلك في جميع جوانب الامتثال الضريبي والمحاسبة والخدمات الاستشارية وغيرها

لمعرفه المزيد اتصل بفريقنا علي : + 44 1534 755155.

بدلا من ذلك ، يمكنك ان ترسل لنا رسالة أدناه
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
يتم توفير المحتوى في هذه المقالة للحصول على معلومات عامة فقط وليس المقصود منه أن يرقى إلى مستوى المشورة التي يجب أن تعتمد عليها. انظر إخلاء المسؤولية الكامل هنا.

Changing Landscape for Jersey Companies

Beneficial ownership & transparency

February 2, 2018

Jersey has long been recognised as a leading International Financial Centre, and the benefits of using Jersey in any structuring are well known with an established judiciary and legal system, easy access to professional services, being located in a central time zone and connected to key financial centres such as London and the EU to name a few. Importantly Jersey has a demonstrable commitment to adhering to the highest global standards of financial regulation, including a reputation as a well regulated jurisdiction. It is against this back drop and the continuing international initiatives in respect of transparency that the landscape is changing particularly for the Jersey Company. This article considers the key aspects of these changes.

Beneficial Ownership

Jersey was one of the first jurisdictions to have a Register of Beneficial Ownership (“the Register”) in place by 30 June 2017, meeting the commitment made by the States of Jersey and achieving the deadline set by the EU Fourth Money Laundering Directive, a deadline that a number of EU jurisdictions and other crown dependencies failed to meet.

The Register is private and accessible only by competent authorities pursuant to a relevant information gateway being in place. The Register holds the ownership information for Jersey Companies, Partnerships and other body corporates.

So what are the key requirements under the new beneficial ownership regime? Firstly, beneficial ownership information has always been provided to the Jersey Companies Registry (“the Registry”) in any incorporation. Secondly, any changes in beneficial ownership information must be advised to the Registry within 21 days of first becoming aware of the impending change. This notification requirement applies from the point that either the change is effective or if your structure is administered by a trust and company service provider, then from the point that they are advised of such change.

Failure to maintain the Register and failure to meet this statutory filing deadline will be a breach and penalties can apply.

Other important points to note include:

The Jersey Financial Services Commission is undertaking a Themed Examination on Beneficial Ownership and it is expected that further guidance will be issued in due course as to future filing requirements.

Register of Directors

Jersey has committed to having a Register of Directors in place and it is expected that will be by 30 June 2019. Whilst the exact information required for submission is yet to be confirmed, it is anticipated that this will be similar to the information required for individuals under the beneficial ownership regime.

Substance

2017 saw the States of Jersey commit to ensuring that Jersey structures, be it Jersey Companies, Partnerships or other bodies corporate have substance, including economic. The exact details as to what constitutes substance is unclear, there are some simple steps that can be taken, such as ensuring that meetings are held in Jersey, such as meetings of the Board of Directors, there are a majority of Directors in Jersey, even having a physical presence in Jersey depending on the nature of activities undertaken.

Financial Statements

Jersey resident companies will be subject to more disclosure requirements in the future. The States of Jersey have put in place measures that will see Jersey Resident Companies required to disclose more information about activities for the tax year of assessment 2017. Then in 2018 and 2019 it is expected that information regarding accounting profits will be required to be submitted for all 0% companies. From 2020 (2019 year of assessment), it is expected that all 0% companies will be required to submit a digital copy of their financial statements supporting the return.

It should not be forgotten that the Companies (Jersey) Law 1991, requires all Jersey Companies must have accounts prepared within 10 months of the financial year end (7 months for PLCs), whilst the Taxation (Accounting Records) ( Jersey) Regulations 2013, requires that adequate accounting records are maintained, so this disclosure requirement should not be overly onerous provided your accounting records are up to date.

So how can Fiduchi assist you?

Fiduchi is a regulated provider of trust and company services, and therefore its experts are able to assist you in all aspects of ensuring continued compliance in the constant changing landscape. If you are establishing a structure using Jersey or if you have an existing Jersey Company (or other vehicle) and require assistance, we are able to help. Our experts are able to assist with all relevant statutory filings related to Jersey Companies. Further our close link with the Baker Tilly International network allows us to access experts both in Jersey and across the globe to assist you and your structures in all aspects of tax compliance, accounting, advisory and other services.

Author(s)
Paul Coundley
Director - Operations
white triangle