COVID-19 التحديث: حتى مع بدء تخفيف القيود التي تفرضها COVID-19، فإننا نواصل استخدام التكنولوجيا في تقديم خدماتنا والتواصل معك، دون انقطاع. قراءة بيان COVID-19 لدينا وآخر ما يصل التواريخ. اتصل بنا.
موازنة الشفافية والخصوصية

موازنة الشفافية والخصوصية

أداره البيانات في عالم متغير

نشر:
أيار/مايو 29, 2018

في 25 مايو 2018 كانت لحظه فاصله للبيانات الشخصية للفرد لمواطني الاتحاد الأوروبي وفي الولايات القضائية التي لديها تكافؤ في حماية البيانات الخاصة بهم تحت "حكم الكفاية" بعد بدء نفاذ الاتحاد الأوروبي لحماية البيانات العامة الانظمه

تزامن دخول هذه اللوائح الجديدة حيز التنفيذ مع نشر لجنة الشؤون الخارجية في مجلس العموم في 21 مايو 2018 لتقريرها "ذهب موسكو: الفساد الروسي في المملكة المتحدة"[1] . ومن بين التوصيات الواردة في هذا التقرير أن المسألة تتعلق بالأمن القومي بالنسبة للمملكة المتحدة وأنه ينبغي لحكومة المملكة المتحدة أن تتخذ إجراءات grater فيما يتعلق بالأقاليم البريطانية فيما وراء البحار والأقاليم التابعة للتاج من أجل الدفع علناً إلى تحقيق ذلك سجلات الملكية المفيدة التي يمكن الوصول إليها نظراً لأنها تعتبر طرقاً لغسل الأموال.

وفي الأسبوع نفسه ، شهدنا سن تشريعات هامه تتيح للافراد الحق في الخصوصية فيما يتعلق بهم ، ومع ذلك فان حكومة المملكة العربية البريطانية (وكذلك الولايات القضائية الأخرى أو الهيئات فوق الوطنية مثل الاتحاد الأوروبي) تضغط من أجل زيادة الشفافية مع السجلات المتاحة للجمهور للشركات والهياكل مثل الصناديق الاستئمانية. فكيف يمكننا تحقيق التوازن بين الحاجة إلى الشفافية مع احترام حقوق عملائنا في الخصوصية والسرية ؟

الخصوصية-الموقع في جيرسي

وقد ظل مقدمو خدمات الثقة والشركات يعالجون هذه المسألة منذ سنوات عديدة، لا سيما مع تطور التنظيم والتشريعات. هذا هو الحال إلى حد كبير لTCSP منظمة مثل فيدوتشي .

حتى قبل سن تشريع لمكافحة غسل الأموال في جيرسي في أواخر التسعينات وإصدار دليل منع وكشف غسل الأموال وتمويل الإرهاب في عام 2008 إلى جانب التنظيم المتطور للثقة الصناعة، كان لدينا لتحقيق التوازن بين خصوصية عملائنا وبياناتهم والقدرة على الوفاء بهذه الالتزامات التشريعية والتنظيمية. جيف كوك من جيرسي المالية أبرزت مؤخرا هذا التوازن ونهج جيرسي في مقاله[2]، حيث ناقش الخصوصية، وحقيقة أن حقيقة أن معلومات الملكية المفيدة قد تم الاحتفاظ بها على سجل مركزي في جيرسي منذ ذلك الحين 1989 حيث كانت هذه المعلومات (ولا تزال اليوم) متاحة لإنفاذ القانون والسلطات المختصة الأخرى عند الضرورة، وأن العملاء سوف يستخدمون ولاية قضائية مثل جيرسي لمجرد لأسباب تتعلق بالسرية من حيث السلامة الشخصية، بدلا من لأي سبب ضريبي.

فماذا يعني كل هذا بالنسبة للعملاء البيانات ؟

في الجزء الأكبر من العملاء يجب ان تطمئن إلى ان البيانات الخاصة بهم يجب ان تكون أمنه. وتقتضي متطلبات التشريعات السابقة لحماية البيانات والتزامات التنظيمية تنفيذ تدابير وضوابط ملائمة لضمان الحفاظ علي سريه بيانات العملاء. ويعزز الأخذ بالتشريع الجديد لحماية البيانات التزامات القائمة بالفعل

ولا يمكن تقاسم معلومات العملاء أو تبادلها مع السلطة المختصة المعنية الا في الحالات التي يوجد فيها التزام قانوني أو تنظيمي. وعندما تكون المعلومات مشتركه مع سجل الشركات (كما كان الحال في 2017 مع تنقيح نظام إيداع الملكية المستفيدة في جيرسي) ، يتم ذلك علي أساس ان المعلومات تعقد علي انفراد ، رهنا بنفس القانون أو التنظيم التحذير

أشكال التعبير الثقافي التقليدي مثل فيدوتشي ينبغي أن تكون دائما ً مفتوحة وشفافة مع العملاء وإبلاغهم بأي تغيير محتمل في كيفية معالجة بياناتهم ومعالجتها، رهنا ً بالالتزامات الناشئة بموجب التشريعات ذات الصلة المتعلقة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب. 

والاهم من ذلك ان الشركات ستستثمر في أنظمتها لضمان أمن البيانات وللتقليل إلى ادني حد من إمكانيات حدوث الاحداث السيبرانيه. وفي حين ان مثل هذه الاحداث لا يمكن بالضرورة ان تكون محمية بنسبه 100% ، فانه من المتوقع ان يكون لدي المركز تدابير وضوابط قويه ، بما في ذلك السياسات والإجراءات. وسوف يتطلع الكثيرون لتحقيق الاعتماد ذات الصلة مثل سايبر أساسيات زائد (التنظيم قد تتطلب ذلك في الوقت المناسب) والمنظمين تتفاعل أكثر مع الكيانات المنظمة من خلال واجات برمجه التطبيقات وهذا سيعزز هذه الحاجة 

نحن في فيدوتشي نتخذ بالفعل هذه الخطوات بأنفسنا لضمان أن عملائنا يمكن أن تظل واثقة في كيفية إدارة البيانات الخاصة بهم. 

وقد شهدت السنوات الاخيره FATCA, CRS, الإفصاح عن الملكية المفيدة التي تقود جدول اعمال الشفافية وزيادة الحاجة إلى تبادل البيانات والمستقبل سوف نري فقط هذا الاستمرار. القادمة بالفعل هي سجل الثقة في المملكة العربية البريطانية أو سجل ملكيه العقارات في المملكة العربية البريطانية ، في جيرسي سجل المديرين والاتحاد الأوروبي يواصل سعيه إلى مزيد من الشفافية مع الجولات القادمة من التوجيه لمكافحه غسل الأموال التي يجري النظر فيها 

كما يتم تحديد متطلبات المعلومات في المستقبل ، ولذا فاننا سوف نتطلع إلى التعامل مع العملاء ومستشاريهم بقدر ما نحن قادرون ، أو التشريعات واللوائح تسمح. ويحدونا الأمل في ان يستمر نهجنا المتوازن إزاء البيانات تماما مع استمرار نهج جيرسي المتوازن إزاء البيانات والشفافية. البيانات الخاصة بك مهمة جدا بالنسبة لنا ، وسوف تكون دائما ، ومن خلال كل هذه التغييرات التي هي ثابت لا يتغير

[1] https://publications.parliament.uk/pa/cm201719/cmselect/cmfaff/932/932.pdf

[2] https://jerseyeveningpost.com/news/business/2018/05/23/privacy--its-not-all-about-money/

المؤلف
S
S
Paul Coundley
مدير-العمليات
مقالات أخرى
مثلث ابيض
مثلث ابيض

كيف يمكن فيدوتشي مساعدتك؟

فيدوتشي هو مزود منظم للثقة وخدمات الشركة ، التالي خبرائها قادرون علي مساعدتك في جميع جوانب ضمان الامتثال المستمر في المشهد المتغير المستمر. في فيدوتشي نتخذ نهجا عمليا لضمان حماية مصالحكم ، سواء كانت شخصيه أو تجاريه. وبسبب هذا ، فاننا لا نطبق منهجيه "مقاس واحد يناسب الجميع" ، بل العكس. ستقوم الفرق التي يقودها مديرنا بتقييم احتياجاتك لضمان ان ناخذ في الاعتبار جميع الاحتياجات الخاصة بك وتوفير الخدمة التي تحتاجها حسب الطلب

لمعرفه المزيد اتصل بفريقنا علي : + 44 1534 755155.

بدلا من ذلك ، يمكنك ان ترسل لنا رسالة أدناه
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
شكرا! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطا اثناء إرسال النموذج
يتم توفير المحتوى في هذه المقالة للحصول على معلومات عامة فقط وليس المقصود منه أن يرقى إلى مستوى المشورة التي يجب أن تعتمد عليها. انظر إخلاء المسؤولية الكامل هنا.

Balancing Transparency & Privacy

Managing data in a changing world

May 29, 2018

The 25th May 2018 was a watershed moment for an individual’s personal data for citizens of the EU and in jurisdictions which have equivalence in their data protection under an “adequacy ruling” following the coming into force of the EU General Data Protection Regulations.

The coming into force of these new regulations coincided with the publication on 21st May 2018 by the House of Commons Foreign Affairs Committee of its report “Moscow’s Gold: Russian Corruption in the UK”[1]. Among the recommendations coming out of this report was that it was a matter of national security for the UK and that the UK Government should take grater action in respect of the British Overseas Territories and Crown Dependencies to push towards having publicly accessible beneficial ownership registers given they were considered as routes for money laundering.

In the same week we have therefore seen significant legislation being passed which affords individuals rights to privacy about them and yet the UK Government (as well as other jurisdictions or supra-national bodies such as the EU) is pushing for ever greater transparency with publicly accessible registers for companies and structures such as Trusts. So how can we balance the needs for transparency whilst respecting the rights of our clients to privacy and confidentiality?

Privacy - the position in Jersey

Trust and company service providers (“TCSP”) have been dealing with this question for many years, particularly as regulation and legislation has evolved. This is very much the case for a regulated TCSP such as Fiduchi.

Even before the introduction of anti-money laundering legislation in Jersey in the late 1990s and release of the Handbook for the Prevention and Detection of Money Laundering and the Financing of Terrorism in 2008 alongside the evolving regulation of the trust industry, we have had to balance the privacy of our clients and their data and being able to meet these legislative and regulatory obligations. Geoff Cook from Jersey Finance recently highlighted this balance and Jersey’s approach in his article[2], where he discussed privacy, the fact that the fact that beneficial ownership information has been retained on a central register in Jersey since 1989 where such information has been (and remains today) available to law enforcement and other relevant authorities where necessary and that clients will use a jurisdiction such as Jersey simply for confidentiality reasons in terms of personal safety, rather than for any tax reason.

So what does all this mean for clients data?

In the most part clients should be rest assured that their data should be secure. The requirements of previous data protection legislation and regulatory obligations required that appropriate measures and controls were implemented to ensure that client data was kept confidential. The introduction of the new data protection legislation reinforces those already existing obligations.

Only where a legal and or regulatory obligation has existed would client information be or have been shared with the relevant competent authority. Where information is or has been shared with the Companies Registry (such as was the case in 2017 with the revision to the Jersey Beneficial Ownership filing regime) this is done on the basis that the information is held privately, subject to the same legal or regulatory caveat.

TCSPs such as Fiduchi should always be open and transparent with clients and inform them of any potential change in how their data may be processed and handled, subject to obligations arising under relevant AML / CFT legislation. 

Importantly firms will and should be investing in their systems to ensure data security and to minimise the possibilities of cyber events happening. Whilst such events cannot necessarily be 100% protected against, regulated TCSPs will be expected to have in place robust measures and controls, including policies and procedures. Many will look to achieve a relevant accreditation such as Cyber Essentials Plus (regulation may require this in due course) and as regulators interact more with regulated entities through application programming interfaces this will reinforce this need. 

We at Fiduchi are already taking these steps ourselves to ensure that our clients can remain confident in how we will manage their data. 

Recent years has seen FATCA, CRS, Beneficial Ownership disclosure driving the transparency agenda and increasing the need for data sharing and the future will only see this continue. Already coming are the UK Trust register or UK Real Estate Property Ownership Register, in Jersey the Register of Directors and the EU is continuing its drive to greater transparency with the next rounds of their AML Directive being considered. 

As future information requirements are identified, so we will look to engage with clients and their advisors as much as we are able, or legislation and regulations allow. Most of all we hope that our balanced approach to data can continue just as Jersey’s balanced approach to data and transparency continues. Your data is very important to us and will always be, and through all these changes that is a constant that does not change.

[1]https://publications.parliament.uk/pa/cm201719/cmselect/cmfaff/932/932.pdf

[2]https://jerseyeveningpost.com/news/business/2018/05/23/privacy--its-not-all-about-money/

Author(s)
Paul Coundley
Director - Operations
white triangle
Article Image

Changing Landscape for Jersey Companies

Beneficial ownership & transparency

International initiatives regarding transparency and beneficial ownership mean that the landscape is changing particularly for the Jersey Company.

Published:
February 2, 2018
white triangle
Article Image

The Importance of Governance in Succession Planning

Effective succession planning for wealthy individuals who are serious about ensuring the successful transition of wealth to future generations.

For most entrepreneurs, it has become vitally important that the successive generations do not dissipate the wealth accumulated over a number of years.

Published:
January 14, 2019
white triangle
Article Image

Understanding International Savings Plans (ISPs)

Helpful guide - 10 frequently asked questions about International Savings Plans.

A brief Q&A with Terry Northcott on Jersey International Savings Plans and why these schemes are proving popular.

Published:
January 15, 2019
white triangle